الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أيمن بهجت قمر يتراجع عن هجومه على محمد نجاتي: غلطت فيه قبل كده وكفاية تجريح

محمد نجاتي وأيمن بهجت قمر
محمد نجاتي وأيمن بهجت قمر

دعم المؤلف أيمن بهجت قمر، الفنان محمد نجاتي، إذ تراجع عن هجومه عليه من قبل، بعد تصريحاته الأخيرة ضد المؤلفين، وذلك على خلفية المقارنة بين أمير كرارة ونجاتي والتقليل من أعماله الفنية بحسب ما كتب أحد الصحفيين.

ونشر أيمن بهجت قمر فيديو لـ تصريحات سابقة لـ محمد نجاتي كان يهاجم فيها المؤلفين، عبر بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: أنا قبل كده هاجمت محمد نجاتي لما غلط في المؤلفين بشكل غير مقصود، لكن كفاية تجريح في الراجل، كلنا بنغلط وكله رزق ونصيب.

واستكمل أيمن بهجت قمر: ونجاتي موهوب واكيد وقته هييجي أتمنى من محمد نجاتي ما يتأثرش بأي كلام لأن محدش بيتعمد الإساءة له، وبقول له أنت أخ وزميل وليك أعمال مميزة وحصل خير.

دعم أمير كرارة، الفنان محمد نجاتي، بعدما هدد الأخير بالاعتزال بسبب مقارنته بـ كرارة والتقليل من أعماله الفنية الأخيرة، حيث قارن أحد الكتاب بين وضع نجاتي في السابق وحاليًا.

ونشر كرارة الفيديو الذي هدد فيه نجاتي، وعلق عليه كاتبًا: يا حبيبي انت نجم كبير وعلي دماغنا كلنا ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض فعمل واحد وشرف ليا.

دخل الفنان محمد نجاتي في حالة اكتئاب بعد التقليل من أعماله الأخيرة، ومقارنة وضعه حاليًا بالفنان أمير كرارة.

وقال نجاتي إنه لن يظهر في أي برنامج، بعد تهافت الكثير من البرامج على مستوى الدول العربية لإجراء مقابلة معه، مؤكدًا: مش هطلع في أي برامج واتاجر بتاريخي الفني أو اتسول به، وكفاية أوي لحد كده.

ودعم عدد كبير من نجوم الفن محمد نجاتي، بعدما نشر مقطع فيديو، أكد فيه أنه ليس له دخل في اختياره للمشاركة في مسلسل محمود المصري، مشيرًا إلى أن ترشيحه حينها كان من قبل الدكتور مدحت العدل.

وأكد أنه لم يكن راضيًا على بعض الأعمال التي يقدمها ولكنه يضطر للموافقة على الأعمال التي تعرض عليه كون لديه التزمات ومسؤوليات، لافتًا إلى أن أمير كرارة نجم كبير ولم يصل لما هو عليه الآن إلا نتيجة تعب وجهد متواصل.

واختتم حديثه مؤكدًا أنه على استعداد أن يعتزل التمثيل إذ كان هذا سيرضي البعض ومن ينتقده.