الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:30 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

سلمى عادل تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «بيعند ليه»

سلمى عادل
سلمى عادل

تستعد المطربة الشابة سلمى عادل لطرح أغنيتها الجديدة خلال الأيام المقبلة بعنوان "بيعند ليه" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأكد كريم سعيد، مدير أعمال المطربة سلمي عادل، في تصريح خاص لـ"الطريق"، على أن الرغم من تميزها في لون الغناء الشعبي الذي يحتاج شخصية وكاريزما منطلقة ومتفاعلة، إلا أنها تسعى لتقديم أكثر من نمط غنائي مختلف يليق بصوتها.

وعن جديدها، قال كريم سعيد، إنها تحضّر حاليا لأكثر من مشروع في مصر، ليكون بمثابة انطلاقة جديدة لها.

يشار إلى أن المطربة الشابة سلمى عادل اشتهرت بأغنية "أنا مجنونة"، "اشبع بيها"، "مين صافيلي" مع المؤدي حمو بيكا، "راكب دبابة".

اقرأ أيضًا..

خالد سرحان: حكاية «فاتن أمل حربي» حقيقة ومفيش حاجة اسمها سينما نظيفة.. حوار

«ابني وحشني».. مدير أعمال رزان مغربي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة

اقرأ أيضًا.. لأول مرة.. دنيا سمير غانم على المسرح بمسرحية «روحي أنا».. فيديو

تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير وموعد العملية الجراحية