الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:39 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

قبل عرضه في عيد الأضحى.. كل ما تود معرفته عن فيلم «بحبك»

فيلم بحبك
فيلم بحبك

ينتظر العديد من الجمهور، بدء عرض فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني، في السينمات بمصر والوطن العربي، وذلك تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.

وتستعرض لكم الطريق تفاصيل فيلم "بحبك"، كما يلي:

موعد عرض فيلم بحبك

يبدأ عرض فيلم "بحبك"، يوم 7 يوليو المقبل، قبل عيد الأضحى بيومين فقط، حتى ينافس من خلاله تامر حسني مع باقي أفلام العيد "كيرة والجن" للنجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز، وفيلم "عمهم" للنجم تامر حسني.

قصة فيلم بحبك

تدور قصة فيلم "بحبك"، حول حياة رجل يخوض قصتي حب مع الفنانة هنا الزاهد والفنانة هدى المفتي، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أبطال فيلم بحبك

يشارك في بطولة فيلم "بحبك" مع تامر حسني كلا من النجوم هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، هدى الشاطر، عالية راشد، وعدد من الفنانين، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

أول إخراج لتامر حسني

يعتبر فيلم "بحبك"، هو التجربة السينمائية الأولى للنجم تامر حسني في الإخراج، بعد إخراجه قبل ذلك إحدى كليباته الغنائية وتحقيق نجاح كبير من خلالها.

أغاني فيلم بحبك

يقدم النجم تامر حسني، مجموعة من الأغاني الجديدة داخل الفيلم، وهم: "أغنية هتجوزك"، من كلمات محمد القاياتي، وألحان حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وأغنية "وانت بعيد" كلمات تامر حسين من ألحان تامر علي، بجانب أغنية "هدلعني"، من كلمات تامر حسني وألحانه بالتعاون مع مودي منير والتوزيع لـ جيزو، والأغنية الرابعة من كلمات أحمد حسن راؤول، ولحنها إسلام زكي، ومن توزيع إلهامي دهيمة، وأحمد حسام.

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب تتعاقد على بطولة مسلسل «دم نقي»

وفي سياق آخر، طرح النجم تامر حسني لمتابعيه منذ أيام قليلة الإعلان الثاني لفيلم "بحبك" عبر قناته على "يوتيوب"، والذي حقق اكثر من 5 مليون مشاهدة منذ طرحه.

وكانت نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر خاصية "استورى" على "انستجرام"، صورة لها مع الفنان تامر حسنى من كواليس فيلم "بحبك"، وعلقت عليها قائلة: "علي وحبيبة ، فيلم بحبك يوم ٧/٧".