الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عفراء الظاهري تستعد للمشاركة في «بحبك»

تامر حسني وعفراء الظاهري
تامر حسني وعفراء الظاهري

تستعد الفنانة الشابة عفراء الظاهري، للمشاركة في أحدث أعمالها السينمائية والذي يحمل اسم "بحبك" بطولة النجم تامر حسني، والذي من المقرر عرضه في الساعات القليلة المقبلة.

ودخل "بحبك"، مرحلة المونتاج والمكساج خلال الأيام القليلة المقبلة؛ استعدادا لانطلاق عرضه بدور العرض السينمائي، حيث تجسد "الظاهري"، دور أحد العاملات في الفندق الذي تمكث فيه هنا الزاهد في أحداث العمل السينمائي.

اقرأ أيضا: عاجل | استمرار اشتعال الأزمة بين شاكوش ومدين.. والأخير: منتظر رد اعتباري.. فيديو

فيلم بحبك

وتدور أحداث فيلم "بحبك"، للمطرب تامر حسني، حول شخصية بطل العمل "حسني"، الذي يعاني من حالة نفسية سيئة فيقرر السفر مع صديقه المقرب مدحت تيخا لتغيير جو في إحدى المنتجعات السياحية، ويقابل في سفره هنا الزاهد بالصدفة وتقع بينهما العديد من الصدمات قبل أن يدخلا في قصة حب.

موعد طرح فيلم بحبك

وتستعد الشركة المنتجة لفيلم "بحبك"، لطرح البرومو الرسمي للعمل خلال الأيام المقبلة، كنوع من الترويج والتشويق للفيلم، وذلك بعد أن تم طرح بوستر غير رسمي للفيلم، ومن المتوقع طرح "الأفيشات" الرسمية للعمل قريبا.

أبطال فيلم بحبك

ويشار إلى أن فيلم "بحبك" من بطولة وتأليف وإخراج الفنان تامر حسني، حيث تعد هي أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشاركه البطولة النسائية النجمة هنا الزاهد، كما يضم العمل عدد من النجوم، وهم: حمدي الميرغني، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.