الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هيبقى أنجح فيلم في العيد».. الجمهور يشيد بالإعلان الثاني لفيلم «بحبك» لتامر حسني

تامر حسني
تامر حسني

أشاد الجمهور بالإعلان الرسمي الثاني لفيلم "بحبك" للنجم تامر حسني، المقرر عرضه يوم 7 يوليو بالتزامن مع أفلام عيد الأضحى 2022.

ونشر تامر حسني فيديو الإعلان الثاني لفيلم "بحبك"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "الإعلان الرسمي الثاني لفيلم بحبك لتامرحسني و المحدد اصداره ان شاء الله في تاريخ 7/7".

وتفاعل العديد من الجمهور مع الفيديو، وجاءت ردود الفعل عليه إيجابيه، حيث جاءت التعليقات: "الفيلم ده هينجح نجاح غير عادي بإذن لله، هيبقى أنجح وأحلي فيلم في عيد الأضحي، ان شاء الله نجاح واكتساح أنا منتظر الاغاني، في جمدان بيحصل يا جدعان، دا هيبقى عياط و حب و رومانسيه ونكد وحآجه كدهه في مُنتهى الحماس".

فيلم بحبك

فيلم «بحبك» من تأليف وإخراج الفنان تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولته كلا من: تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا: «حفظت القصيدة في 10 أيام».. عبد العزيز مخيون يكشف صعوبات واجهها في «جزيرة غمام»

وجدير بالذكر، أن فيلم «بحبك» من إخراج الفنان تامر حسني، حيث تولى إخراجه بالكامل، ويعد من تأليفه أيضا، في حدث للمرة الأولى فى مصر والوطن العربى أن يقدم مطرب فيلم سينمائي من إخراجه وتأليفه وبطولته.