جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 19 أغسطس 2022 01:28 مـ 22 محرّم 1444 هـ

عاجل | استمرار اشتعال الأزمة بين شاكوش ومدين.. والأخير: منتظر رد اعتباري.. فيديو

حسن شاكوش
حسن شاكوش

رفض الملحن محمد مدين اعتذار حسن شاكوش، بعد اتهامه بسرقة لحن أغنية "حاجة مستخبية".

وقال مدين خلال حوارها ببرنامج ARAB WOOD: "الاعتذار اللي نازل ميرضنيش طبعا لأنه منفاش الاتهام، واعتذاره ممكن يكون بسبب حذف أغنية بنت الجيران من على يوتيوب أو ضغط".

وأضاف "مدين": "هذا لم يرضيني وفي نفس الوقت لم أنتظر منه أي اعتذار أنا اللي منتظره رد اعتباري والناس تعرف كل حاجة حصلت، وأغنية "بنت الجيران" سبب وجودها أننا سمحنا بكده مش أكتر".

اقرأ أيضًا.. الموسيقيين: تحويل كل من تسبب في استقالة هاني شاكر إلى التحقيق والإيقاف عن العمل.. خاص

مازالت الأزمة مستمرة بين الملحن مدين، ملحن أغنية «حاجة مستخبية» ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، الذي اتهمه بسرقة اللحن من أغنية تركية.

وأوضح الملحن مدين، أنه مصمم على رد اعتباره هذه المرة وأخذ الإجراءات القانونية ضد حسن شاكوش مما تسبب في حذف أغنية بنت الجيران من موقع «يوتيوب».

ولم تكن المرة الأولى التي سبق لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، أن يتحدثوا عن أغنية حاجة مستخبية، وكانا قد اعتذرا الثنائي منذ 3 سنوات عن سرقة لحن أغنية «حاجة مستخبية» في أغنيتهما «بنت الجيران»، وقالوا وقتها للملحن مدين في فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي: «لحنك هو اللي نجح الأغنية».

وقال الملحن مدين، ملحن أغنية «حاجة مستخبية» لـ محمد حماقي، في تصريحات له إنه لا يكتفي بهذا فقط ولابد من أن يتم اكتمال القضية وذلك على الرغم من اعتذار حسن شاكوش للمرة الثانية عن طريق فيديو عبر صفحته ولكن مدين لم ولن يقبله.