الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بالتعاون مع عبد الباسط حمودة.. عمر كمال يستعد لطرح أحدث أغانيه «حلوين»

بوستر أغنية حلوين
بوستر أغنية حلوين

يستعد مؤدي المهرجانات المطرب عمر كمال، لطرح أحدث أغانيه، وتحمل اسم "حلوين"، بعد الانتهاء من تسجيلها، ويشاركه الغناء فيها الفنان عبد الباسط حمودة، ومن المقرر طرحها قريبا.

أغنية "حلوين" من كلمات عمرو القاضي ومن توزيع شيبسي ، وتم تسجيلها داخل أحد الأستديوهات الخاصة.

إقرأ أيضًا .. فيلم Minions: The Rise of Gru يُحقق 2 مليون جنيه بعد 5 أيام من عرضه في مصر

وشارك الفنان عمر كمال، مقطع فيديو من كواليس تحضير الأغنية مع النجم عبد الباسط حمودة، عبر صفحته الشخصبة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليه قائلا: "أستنوا الأغنية الجديدة بعد نجاح ضيعنا".

وجدير بالذكر أنه التعاون الثاني بين عمر كمال وعبد الباسط حمودة، بعد نجاح أغنيتهما "ضيعنا"، والتى تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مؤخرًا، والأغنية من كلمات عمرو قطب، وتوزيع إسلام شيبسى، ومدير تصوير أحمد حسين، ومن إخراج كامبا.

كلمات أغنية "ضيعنا"

شبعانين وعنينا مليانة..

مش محتاجين من حد إعانة، واللي فجيبنا لو كان لينا ..

كان زمانا ملوك بأمانة..

ضيعنا ياما كتير فلوس..

لا تاكلها نار ولا حتى سوس..

لا القرش علا فيوم مقامنا..

ولا خلانا ع الناس ندوس..

إحنا ملوك النزاهة واسألوأ علينا .. يقولولكوا دولا بشوات المدينة..

أبطال الجمهورية في الكرم والفنتظية..

ونزاهة الدنيا ديه والشياكة فينا.