الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد مسلسل منعطف خطر الحلقات الجديدة.. مفاجأة مدوية تكشف قاتل سلمى

مسلسل منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

موعد مسلسل منعطف خطر الحلقات الجديدة يسأل عنها الجمهور الآن بكثرة، حيث إنه خلال ساعات سيتم طرحهم عبر منصة شاهد vip، وتشهد أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة ومسلسل منعطف خطر الحلقة التاسعة إقبالا كبيرًا من الجمهور لمعرفة مستجدات قضية قتل سلمى الوكيل.

موعد مسلسل منعطف خطر الحلقات الجديدة

ننشر موعد مسلسل منعطف خطر الحلقات الجديدة، حيث تعرض الحلقة الثامنة من مسلسل منعطف خطر مساء غدًا الخميس، حيث إن حلقات مسلسل منعطف خطر الجديدة تعرض يوم الخميس، من كل أسبوع، ويتم عرض حلقتين من المسلسل ضمن أعمال شاهد الأصلية.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 8.. باسم سمرة يقتل المتحرش بابنته

مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة

مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة متوقع أن تشهد مواجهة قوية بين الضابط "هشام"، الذي يجسد دوره الفنان باسل خياط، وستكون المواجهة أمام الفنان باسم سمرة الذي يلعب دور "جمال"، وهو والد فتاة التيك توك التي تدعى "سلمى الوكيل" وتلعب دورها سلمى أبو ضيف، حيث سيلاحقه هشام عندما يعلم أنه سيحاول قتل عبد الرحمن مدرب ابنته التي عُثرت على جثتها مقتولة داخل إحدى السيارات.

عدد حلقات مسلسل منعطف خطر

ومن الأسئلة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مسلسل منعطف خطر كام حلقة، وذلك عقب عرض سبع حلقات من مسلسل منعطف خطر، والإجابة هي أن العمل يحتوي على 15 حلقة، وتعرض في كل أسبوع حلقتين معًا، حيث أن مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة ومسلسل منعطف خطر التاسعة من المقرر عرضهما يوم الخميس 4 أغسطس الجاري عبر منصة شاهد vip.

مسلسل منعطف خطر

اقرأ أيضًا..

بين الهجوم والإشادة.. باسل خياط يحدث ضجة في مسلسل منعطف خطر والجمهور: ”حلقة كمان وهنعترف بكل حاجة”

مسلسل منعطف خطر

منعطف خطر الحلقة التاسعة يشارك في بطولتها باسم سمرة في دور جمال، وكذلك الفنان باسل خياط في دور الضابط هشام والفنان الشاب آدم الشرقاوي بدور كريم والفنانة المتألقة سلمى أبو ضيف في دور سلمى الوكيل والنجمة ريهام عبد الغفور بدور والدة سلمى، وكانت الأحداث الماضية من مسلسل منعطف خطر شهدت العثور على جثة سلمى الوكيل التيك توكر داخل شنطة سيارة أحد المرشحين لرئاسة أحد الأندية الكبرى.