جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 05:51 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

”مش هقدم نكد في رمضان الجاي”.. نيللي كريم تكشف تفاصيل شخصيتها بالسباق الرمضاني 2023

النجمة نيللي كريم
النجمة نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن تفاصيل شخصيتها بمسلسلها الجديد، الذي من المقرر أن تخوض به الموسم الدرامي لرمضان 2023، ومن المنتظر أن تجسد خلال العمل دور فتاة صعيدية.

وشاركت النجمة نيللي كريم مع متابعيها، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "مش هقدم نكد في رمضان الجاي!

اقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولي في رمضان المقبل 2023, وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصه بالشخصيه و العمل، حتي نستطيع تقديم عمل مقنع و يحترم عقل المشاهد، و المسلسل دراما مش نكد، مازال مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولي من العمل.

وتابعت: " وأنا أصور حاليا مشاهدي من مسلسل روز و ليلي مع الجميله الرائعه الفنانه يسرا الذي سانتهي من تصويره في اكتوبر المقبل".

اقرأ أيضًا: بتعليق غامض وصورة مثيرة للجدل.. هل تؤكد آيتن عامر طلاقها؟

فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة نيللي كريم التحضيرات النهائية لبدء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد، الذي يحمل عنوان "ڤوي ڤوي ڤوي".

وتدور أحداث فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، حول مسابقة كرة قدم للمكفوفين، ويشارك في بطولته كلا من: النجم بيومي فؤاد، والفنانة نيللي كريم، والفنان محمد فراج، ومن إنتاج محمد حفظي، ومن إخراج عمر هلال.

اقرأ أيضًا: كل ما يخص استمارة المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السابعة

مسلسل "روز وليلى"

ويذكر أن، الفنانة نيللي كريم تعاقدت على بطولة مسلسل "روز وليلى"، و قد بدأت بتصوير أولى مشاهدها، بالعمل الذي يجمعها النجمة.

وشاركت الفنانة نيللي كريم، مع متابعيها صورة للكلاكيت، لتعلن عن بدء تصوير المسلسل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وتدور أحداث مسلسل "روز وليلى"، في إطار من الكوميديا التشويقية حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما للكشف عن عملية احتيال مصرفي كبرى، ويجري التخطيط والإعداد لها في مصر، ويتضمن العمل 10 حلقات فقط، ومن المنتظر عرضه عبر منصة "شاهد vip".

أبطال مسلسل "روز وليلى"

ويعد مسلسل "روز وليلى" من إخراج البريطاني أدريان شيرجولد، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن بجانب النجمة يسرا، ونيللي كريم، ومن أبرزهم: تيام قمر، وهشام عاشور، الفنانة القديرة عارفة عبدالرسول، وأحمد وفيق وآخرين.