الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتعليق غامض وصورة مثيرة للجدل.. هل تؤكد آيتن عامر طلاقها؟

أيتن عامر وزوجها
أيتن عامر وزوجها

ما زالت أخبار طلاق الفنانة آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب تثير ضجة وجدلا خاصةً في ظل تجاهلها للأمر وعدم التعليق عليه حتى الآن.

تعليق غامض من آيتن عامر بعد أنباء طلاقها

ولكن أثارت آيتن عامر ضجة كبيرة وتساؤلات الجمهور والمتابعين في تعليق غامض لها بعد أنباء طلاقها وانفصالها عن زوجها بعد زواج استمر لسبعة سنوات.

وشاركت الفنانة آيتن عامر متابعيها وجمهورها بنشرها صورة لخبر طلاق "دان بالزرين" بعد أيام قليلة من زواجه وذلك عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام".

وجاء تعليقها على الصورة مثيرة للجدل حيث اكتفت بوضع إيموجي ساخر ويضحك، مما اعتبره البعض من متابعيها من رواد السوشيال ميديا تأكيد على طلاقها.

حقيقة طلاق آيتن عامر

ولم تعلق الفنانة آيتن عامر ولا زوجها مدير التصوير محمد عز العرب حتى الآن على أنباء طلاقهما الذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية.

ويزعم بعض رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، أن السبب في طلاق آيتن عامر هو أغنيتها الجديدة وكلماتها الجريئة الغير معتادة عليها.

وكانت الفنانة آيتن عامر طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "توتا فروتا" وحققت بها نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية خلال اليومين الماضية.

وتقول كلمات أغنية آيتن عامر الجديدة والتي زعم البعض أنها جريئة وتتخطى بها الفنانة آيتن عامر جرأتها: "أنا مزة وأوزة.. أهزك هزة.. عينيا بريئة ومستفزة".

وتواصل الفنانة آيتن عامر احتفالها بأغنيتها الجديدة "توتا فروتا" بنشر مجموعة فيديوهات من كواليس الأغنية وتفاعل الجمهور معها وغناء عدد من متابعيها وحبيها للأغنية وبذلك تتجاهل أنباء طلاقها.

ويذكر أن الفنانة آيتن عامر كانت قد تحدثت عن زوجها في لقاء تلفزيوني سابق لها وقالت إن زوجها يحاول بكل الطرق الإقلاع عن التدخين وهي لا تحب التدخين، مشيرة إلى أنها تحب زوجها وهو يحبها.

اقرأ أيضًا: «جبت مجموع يدخلني النار».. حكايات نجوم الفن مع نتيجة الثانوية العامة

وأشارت إلى أنه طلب منها من قبل أن تطبخ له الأكل الصعيدي، معلقة: "بعض الأكلات كنت لا أعرفها واتصلت بزوجة صديقه تشرح لي وتعلمني"، لافتة إلى أنه يعشق أكلات مثل الملوخية والمكرونة البشاميل، والأرز المعمر، وكباب الحلة، وغيرها.