الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية الخبراء: تشكيل المجلس الأعلى للضرائب انتصارًا لمبادئ العدالة الضريبية صندوق النقد الدولي يجتمع اليوم لبحث قرض مصر بقيمة 8 مليارات دولار أكبر 3 شركات صرافة تجتذب عملات بقيمة 7.5 مليار جنيه منذ التحرير مريم الجندي تحرق نفسها في «العتاولة» الحلقة 19 وزير التعليم العالي: نسعى لتمكين الجامعات من لعب دور فعال في تطوير الاقتصاد.. «صور» القبض على صاحب مقهى لتقديمه الشيشة للأطفال في نهار رمضان بالسلام عاجل | النيران تلتهم شقة الراحل فؤاد المهندس وتصيب نجله الصحة: تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي وزيرة التضامن تعين عبير عصام عضوا بمجلس إدارة جمعية الدفاع الاجتماعي بالجيزة التعليم والتنظيم والإدارة يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد.. «صور» التعاون الدولي: توقيع اتفاقيتين منح بقيمة 4.8 ملايين يورو مع إيطاليا الرعاية الصحية تبحث المشاركة في مؤتمر السياحة العلاجية في السعودية الشهر المقبل

«جبت مجموع يدخلني النار».. حكايات نجوم الفن مع نتيجة الثانوية العامة

الثانوية العامة
الثانوية العامة

ساعات وتظهر نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 التي يتظرها الطلاب بفارغ الصبر بعد تعب سنة كاملة من المذاكرة، وكان لنجوم الفن كذلك نصيبًا من هذا القلق أثناء مرورهم بتلك المرحلة.

وعند النظر لحكاياتهم نجد قصص طريفة منهم وكذلك مجاميع غير متوقعة لهم في مرحلة الثانوية العامة.

قصص نجوم الفن مع الثانوية العامة

شهدت المرحلة الثانوية لدى نجوم الفن الكثير من المواقف بين الصعبة والطريفة والسهلة أيضًا، منها:

أحمد حلمي

كشف الفنان أحمد حلمي عن كواليس دخوله الثانوية العامة، والمفاجأة هي أنه حصل في المرة الأولى على مجموع 3% وفي المرة الثانية حصل على مجموعة 24%، والمرة الثالثة 50%، وعلق وقتها أحمد حلمي على مجموعه في الثانوية العامة وقال: مجموعي ده يؤهلني لدخول النار".

أمير كرارة

أما الفنان أمير كرارة كان مجموعه في الثانوية العامة هو 52%، وذلك عقب رسوب ثماني مرات بها، وكان يتحدث عن أستاذه بالمدرسة ويدعى "جوافة"، أنه أبرز المعلمين في المدرسة مشيرًا إلى أنه عند كل مرة يزور المدرسة يتذكر الماضي الأليم.

اقرأ أيضًا..

مسلسل «منعطف خطر» الحلقة الثامنة.. سلمى تنقذ نفسها من جريمة مروعة

محمد هنيدي

أما الفنان محمد هنيدي، قال أنه حصل على مجموع 57.5% في الثانوية العامة، مشيرًا في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي أنه كان يدرس في مدرسة الثانوية الرياضية داخل استاد القاهرة حيث كان لاعبًا لكرة القدم بنادي الزمالك، وكانت مدرسته ثانوي داخلي، وقال وقتها محمد هنيدي: "تعبت أوي السنة ديه، لكني اكتشفت بعد كدة إنها نصيب".

تامر حسني

حصل تامر حسني على 71% وذلك لما مر به ظروف صعبة في حياته الشخصية من ضغوطات جعلته لا يركز، ثم التحق تامر حسني بكلية الإعلام في جامعة 6 أكتوبر.

أحمد فهمي

كما تحدث الفنان أحمد فهمى عن كيف كانت والدته تجعله يذاكر هو وشقيقه كريم فهمي وجعلتهم يشعرون أن حتى الصف الرابع الإبتدائي شهادة مهمة، مشيرًا إلى أن والدته كانت تهتم جدًا بالتعليم، وقال إنه كان طالبًا مجتهدًا وحصل على مجموع 99.8%.

اقرأ أيضًا..

عاجل | حقيقة تقديم جزء ثانِ من «وش وضهر».. خاص

مجاميع نجوم الفن في الثانوية العام

أحمد حلمي 50%

أمير كرارة 52%

محمد هنيدي 57.5%

عمرو دياب 60%

روبي 60%

تامر حسني 71%

ياسمين صبري 73%

منى زكي 95%

أحمد فهمي 99.8%

كريم فهمي 100%