الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مسلسل «منعطف خطر» الحلقة الثامنة.. سلمى تنقذ نفسها من جريمة مروعة

مسلسل منعطف خطر 
مسلسل منعطف خطر 

مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة عُرضت أحداثها عبر منصة شاهد vip ضمن أعمال شاهد الأصلية، وشهدت الحلقة الجديدة محاولة الكابتن عبد الرحمن من اغتصاب سلمى الوكيل، إلا أنها أنقذت نفسها.

مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة

تبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة بظهور الضابط هشام بعد ملاحقته لجمال الذي يجسد دوره الفنان باسم سمرة، قبل محاولته لقتل الكابتن عبد الرحمن الذي حاول اغتصاب سلمى ابنة جمال.

مسلسل منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر الحلقة 8

وتشهد أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة تبرأة عبد الرحمن لجمال والد سلمى في أنه حاول قتله، ويبدأ الشك يدخل قلب الضابط هشام ويجسد دوره الفنان باسل خياط، حول أن يكون جمال هو الذي قتل كريم ويجسد دوره أدم الشرقاوي.

اقرأ أيضًا..

بين الهجوم والإشادة.. باسل خياط يحدث ضجة في مسلسل منعطف خطر والجمهور: ”حلقة كمان وهنعترف بكل حاجة”

الحلقة الثامنة من مسلسل منعطف خطر

وتظهر سلمى في بداية الحلقة وهي تذهب إلى الكابتن عبد الرحمن في منزله ليشك البواب بأنها فتاة سيئة السمعة، إلا أن سلمى تصعد إلى شقة عبد الرحمن، وتعطيه نقودا من على باب شقته، مقابل مساعدته لها للسفر إلى المانيا، إلا أن عبد الرحمن في مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة يشد سلمى ويحاول التعدي عليها جنسيًا فترميه بالفازة لتكسر بها الزجاج المتواجد خلفه.

أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة

تظهر نتيجة المعمل الجنائي حول إذا كان الزجاج المتواجد في دماغ سلمى الوكيل هو نفسه الزجاج المكسور في شقة عبد الرحمن، إلا أن أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة تكشف عكس ذلك وأن العينة ليست متطابقة.

مسلسل منعطف خطر

اقرأ أيضًا..

موعد مسلسل منعطف خطر الحلقات الجديدة.. مفاجأة مدوية تكشف قاتل سلمى

مسلسل منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر مكون من 15 حلقة وعُرض منه حتى الآن 9 حلقات جذبت الجمهور.

ويشارك في بطولته الفنان باسم سمرة في دور جمال، والنجمة ريهام عبد الغفور بدور والدة سلمى والفنان باسل خياط في دور الضابط هشام والفنانة المتألقة سلمى أبو ضيف في دور سلمى الوكيل والفنان الشاب آدم الشرقاوي بدور كريم.

وكانت الأحداث الماضية من مسلسل منعطف خطر شهدت العثور على جثة سلمى الوكيل التيك توكر داخل شنطة سيارة أحد المرشحين لرئاسة أحد الأندية الكبرى.