الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

6 هدايا مناسبة لطلاب الثانوية العامة.. فرح ابنك

أفضل الهدايا
أفضل الهدايا

أيام قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة، ولذلك يحرص العديد من العائلات على اختيار أفضل الهدايا، التي يمكن أن تقدم لتهنئة طلاب الثانوية، على نجاحهم وتخطي هذه المرحلة والالتحاق بالجامعة، لذلك يبحث البعض عن أبرز الهدايا التي يمكن تقديمها.

في هذا الصدد، قدمت كاريمان عزت خبيرة الإتيكيت، أفكار للهدايا لطلاب الثانوية العامة بمناسبة النجاح، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، كما يلي:

هدايا مناسبة لطلاب مرحلة الثانوية العامة

علبة شيكولاتة

تعد الشيكولاته من أكثر الهدايا المميزة، التي يقدمها الكثير للطلاب بمناسبة نجاحه فى مرحلة الثانوية العامة، ويوجد العديد من أنواعها، ومنها بنكهة البندق أو الفسدق، وغيرها من أنواع الحشو المختلفة.

قلم حبر

نصحت خبيرة الإتيكيت الكثير من الأشخاص، على اختيار الأقلام ذات الشكل المثالي، لتهنئة الطالب بعد النجاح في الثانوية العامة، والتي تكون من أهم الهدايا العملية ويحتاجها في المرحلة الجامعية.

برطمان الأمنيات

يكون برطمان الأمنيات من أكثر الهدايا الكلاسيكية، التي يحرص الكثير من الأشخاص على شرائها، لتكون هدية للطالب، وأيضا تساعده على تدوين أمانيه والاحتفاظ بها داخل "البرطمان"، أو يدون الشخص الذي يعطى الهدية الأمنيات التي يتمناها الطالب أو بعض الكلمات والعبارات التحفيزية، التي تشجعه على مرحلته الدراسية الجديدة.

أجندة مكتبية

تعتبر الأجندة من أفضل اختيارات الهدايا، والتي تعد من أكثر الهدايا العملية، وتساعد الطالب على تدوين جداول المحاضرات أو أهم الملاحظات وغيرها من الأشياء الهامة.

ماكينة لتحضير القهوة

يتجه الكثير من الأشخاص التنوع في أشكال الهدايا، ومنها شراء ماكينة لتحضير القهوة، لأنه يوجد الكثير من الطلاب يفضلون تناول القهوة، وتكون من أهم المشروبات المفضلة والأساسية عند الكثير من الطلاب لتقوية التركيز خلال المذاكرة، لذلك يفضل شراء ماكينة لتحضير القهوة، كهدية للطالب بمناسبة نجاحه في مرحلة الثانوية العامة.

ساعة يد

كثير من الأشخاص يفضل شرائها في الهدايا، لأنها تكون من أفضل الهدايا العملية والمناسبة لطلاب الثانوية العامة، والتي تساعده على معرفة الوقت وتعتبر من الإكسسوارات التي تجعله يبدو بصورة أفضل أمام زملائه داخل الجامعة.

اقرأ أيضا: لو عندك حفل زفاف نهاري.. نصائح مهمة لتكتمل أناقتك (خاص)