الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صفات برج الأسد عندما يقع في الحب.. لا تكن مصدر إزعاج لهم

أبراج
أبراج

مولود برج الأسد من أكثر الأبراج، التي لديها القدرة على اتخاذ القرارات، وأيضا يتميز بالعديد من السمات منها الحنان والرومانسية وطيبة القلب والقدرة على التسامح، ولكن من جانب آخر يكون كثير الغرور والكبرياء.

في ذات السياق، أوضحت عبير فوائد خبيرة الأبراج، أبرز عيوب رجل برج الأسد، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، وهي:

عيوب رجل برج الأسد:

بيحب يكون محور اهتمام الكل

يعد أصحاب برج الأسد من أكثر الأبراج المتسلطة، وتعشق أجواء الشهرة، وأن يكون الكثير حوله وأيضًا هو عاشق للظهور ودائمًا يبحث عن الأشخاص الذين يجعلونه محور الاهتمام، وذلك لحبه واعتزازه بنفسه.

متسلط

يعشق التحكم فى الآخرين ودائمًا ما يسعى أن يكون القائد في عمله وفي حياته الاجتماعية والمفترض على الجميع أن ينصتون له وينفذون أوامره.

كسول

"الكسل" من الصفات السلبية التي يتسم بها مواليد برج الأسد رغم أنه يميل إلى السفر وكثرة الحركة، ودائما يحب أن يكون من حوله في خدمته طوال الوقت.

أناني ونرجسي

أشارت عالمة الفلك إلى أن أصحاب برج الأسد، من أكثر الأشخاص التي تعرف بالأنانية ونرجسية، ويتجهون لحب التملك ودائمًا يحرصون على تحقيق أهدافهم حتى ولو على حساب غيره، ويتحدث دائما عن نفسه وإنجازاته طوال الوقت.

الغرور والانتقام

يتصف مواليد برج الأسد بالكثير من الصفات السلبية بأنها أكثر الشخصيات المتسلطة وقد يصل للغرور، وهذا يتضح عند تعامله مع زملائه وأفراد عائلته، كما يشعر بالغضب الشديد عند تعرضه للأذى من أي شخص، ويسعى دائما للانتقام منه.

برج الأسد من الجانب العاطفي

من صفات مواليد برج الاسد في العلاقات العاطفية أنه يصاب ببعض التوتر، ويرجع سببها هو الغيرة، حاولا أن تجلسا سويًا لمناقشة الأزمة، حتى لا تتصاعد ويصبح حلها مستحيلًا.

برج الأسد من الجانب الصحي

يعاني مواليد برج الأسد من مشاكل الاضطرابات أثناء النوم، ويرجع السبب إلى أن هناك الكثير من مصادرالإزعاج، وتجعلك تبدو حزينًا، فحاول أن تأخذ قسطًا كبيرًا من النوم لتتمكن من إعادة توازنك ونشاطك ولا تحزن.

اقرأ أيضا:«بلاش أبيض واتأكدي من الطقس».. دليل أم العروسة لإطلالة مثالية في الفرح