الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:11 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أثناء اعتدائه بالضرب المبرح على حبيبته.. وفاة نجم رجبي شهير فجأة

نجم رجبي ريكي بيبي
نجم رجبي ريكي بيبي

في حادثة مروعة، سقط نجم الرجبي الإنجليزي الشهير «ريكي بيبي» متوفيًا بنوبة قلبية أثناء اعتدائه بعنف على صديقته داخل غرفة فندق في إيطاليا نتيجة إفراطه في تناول الكحول.

حاولت «جيني بلات» صديقة نحم الرجبي الإنجليزي «ريكي بيبي» الهرب من غرفتها في الفندق غارقة في دمائها وهي تصرخ "ساعدوني"، حيث توفى عشيقها على إثر نوبة قلبية أثناء اعتدائه عليها في فندق كونتيننتال بٕـ فلورنسا في إيطاليا.

تم نقل جيني إلى المستشفى حيث ورد أنها احتاجت إلى 3 عمليات جراحية بعد تعرضها للضرب المبرح على يد صديقها في أحد أكبر فنادق إيطاليا، قبل أن يصاب بنوبة قلبية ويسقط متوفيًا في الحال.

اقرأ أيضًا: 100 مليون «مرتب سنة» في فيلا واحدة.. رد صادم من رولين بعد استفزازها الجمهور

سبب الحادثة المروعة

كشف أصدقاء جيني كيف أن نجم الرجبي الإنجليزي البالغ طوله 6 أقدام و 3 بوصات ويزن 238 رطلاً اعتدى على حبيبته بالضرب المبرح بعد عودتهما إلى فندقهما الفاخر بعد ليلة من الإفراط في شرب الكحول في المدينة الإيطالية.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، كان على الأصدقاء الانتظار أكثر من أسبوع للتحدث مع جيني والحصول على روايتها لما حدث بسبب حجم إصاباتها، وقد خرجت من المستشفى مؤخرًا فقط وستحتاج إلى رعاية طبية مستمرة.

نجم الرجبي مريض عقليًا

وصرحت صديقة أن جيني كانت على علاقة بـ ريكي لمدة 3 سنوات، وقد سافرا إلى فلورنسا في إجازة استجمام داخل منتجع صحي".

وأضافت: "لقد عانى ريكي من مشاكل في الصحة العقلية خلال الآونة الأخيرة وشهد تباطؤًا خطيرًا في سلوكياته خلتل الأشهر الستة الماضية".

لكن قصتهما انتهت بمأساة في النهاية، وترك جيني في حاجة إلى ثلاث 3 جراحية وغير قادرة على التحدث إلى الشرطة لمدة أسبوع بسبب الضرب المبرح وصدمة الوفاة.

وخرجت جيني وهي أم لطفلين تعمل كسمسارة عقارية ناجحة من المستشفى لكنها ستحتاج إلى مزيد من العلاج الطبي للتأهيل.

فقد تركتها إصاباتها المروعة نتيجة الحادثة الأليمة، غير قادرة على التحدث مع الشرطة لمدة أسبوع كامل داخل المستشفى، لكنها ساعدت الشرطة الإيطالية في النهاية بكل ما تتذكره.