الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موظف يحطم منزل مديره بحفار انتقاما منه…فيديو

موظف ينتقم من مديره
موظف ينتقم من مديره

شعر أحد الموظفين بالضيق الشديد بعد طرده من العمل في مرسى بـ كندا، فقرر الانتقام من مديره بتدمير منزله الفاخر على ضفاف بحيرات موسكوكا.

وفي مقطع فيديو متداول كان الموظف يقود حفارًا أحمرا ويعمل على تدمير خلال منزل فاخر ضمن مجموعة مباني برايد مارين التي تقع في برايد أوف روسو مارينا ببحيرات موسكوكا في كالجاري بـ كندا.

وألقت الشرطة القبض على الموظف البالغ من العمر 59 عامًا، وتبين أنه مطرودًا من عمله ويرجع سلوكه الغريب "للعمل الانتقامي" بسبب طرده.

أضرار بالغة وغرامة

ألحق الموظف بالمبنى اضرارًا بالغة وصلت قيمتها إلى 5000 دولار (حوالي 95 ألف جنيه مصري) وسيمثل أمام المحكمة في تاريخ لاحق، كما حُكم عليه بغرامة قدرها 3،906 دولارات (حوالي 74 ألف جنيه مصري).

قام أحد السكان المحليين بتصوير المقطع على هاتفه ونشره على تويتر، حيث ظهر الحفار الأحمر يتأرجح من جانب إلى آخر، ويهدم الممتلكات مخترقًا الطابق الثاني.

وبحسب ما ورد، تسبب الحفار الذي يبدو أنه دمر جانبًا واحدًا من المنزل بالكامل، في أضرار تقدر بالملايين.

قال مصور الفيديو: "موظف ساخط مطرود من مرسى بالقرب من منزل البحيرة الخاص بنا يقطع المارينا بالكامل ويدمرها بحفارة".

اقرأ أيضًا: تحذير| نهاية العالم «وشيكة».. علماء يحددون موعد الانقراض الجماعي السادس

منازل فاخرة بالملايين

تستضيف Pride of Rosseau Marina العقارات المدرجة بأكثر من 9.8 مليون دولار (8 مليون جنيه إسترليني) كما تشير التقارير، وهي نقطة سياحية فاخرة للسكان المحليين الأثرياء في كالجاري كمكان لقضاء عطلة الصيف ومكان للاحتفاظ بقواربهم باهظة الثمن.

وقال جوردي نيولاندز مالك شركة SWS Muskoka المشغلة للمرسى، إن سلالات الوباء تعني أن الشركات المحلية اضطرت إلى تقليل نسبة العمالة.

وأضاف لصحيفة كالجاري هيرالد : "لحسن الحظ لم يصب أحد، وهذا أمر جيد".

ويبدو أن الموظف لم يحتمل إهانة طرده من العمل، فقرر الانتقام من مديره على طريقته الخاصة، فحطم منازله الفاخرة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع على نطاق واسع عبر الإنترنت، حيث حصد أكثر من 275000 مشاهدة على Twitter وأكثر من 5000 إعجاب وأكثر من 1100 إعادة تغريد وتغريدات مقتبسة.