الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

100 مليون «مرتب سنة» في فيلا واحدة.. رد صادم من رولين بعد استفزازها الجمهور

رولين القاسم
رولين القاسم

أثارت الفنانة المصرية «رولين القاسم» الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد نشر مقطع فيديو على تطبيق TikTok تقول فيه بأن سعر الفيلا في الساحل الشمالي الذي تخطى 100 مليون جنيه هو بالنسبة لها "مرتب سنة".

وخلال مقطع الفيديو الذي نشرته «رولين القاسم» عبر حسابها الرسمي في TikTok تقول: "إيه الاستفزاز ده، مش بقى أوفر الموضوع شوية، إيه خبر إن 80 واحد اشترى 100 فيلا في الساحل الشمالي والفيلا بـ 100 مليون، أنا مش مصدقة نفسي، يعني أدفع مرتب سنة في فيلا واحدة".

هجوم المستخدمين على رولين

أثار المقطع جدل وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين استنكروا أسلوبها "الذي زاد البلة طينًا" في محاولة انتقاد أسعار الساحل الشمالي

كتب أحد المستخدمين ويدعى إسلام طاهر يقول: "مرتب سنة! انا اشتغل ٢٠ سنة بـ ٢٠٠٠ جنيه ف الشهر هيطلع لي ٤٨٠ ألف جنيه"، وأضاف مستخدم يدعى هشام إسماعيل ساخرًا: "مرتب سنة ضوئية".

وعلقت مستخدمة تدعى هدير السقعان تقول: "ده مرتبي لغاية لما أموت ولو حصلته كمان"، فيما سخر آخر يدعى محمد فرج قائلًا: "100 مليون في السنه ده انا لو اشتغلت حرامي مش هجيبهم بردو".

#رولين_القاسم'>https://twitter.com/hashtag/%D8%B1%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B3%D9%85?src=hash&ref_src=twsrc%5Etfw">#رولين_القاسم

عن اسعار فيلات مراسي
يعني ايه اشتغل سنة كاملة بـ 100 مليون وفي الأخر اروح ادفع مرتب السنة كلها في فيلا .. مش ده اسمه استفزاز !
هو فين الشغل إللي بـ 100 مليون ده ؟ ???? pic.twitter.com/lptsOiVhKd

— آلهہ‏‏ــــآربــ مـنــ جهہ‏‏نـــمــ & Ταℓαατ zαмααи (@TalatWbas) August'>https://twitter.com/TalatWbas/status/1554138639671640066?ref_src=twsrc%5Etfw">August
1, 2022

وتساءل آخرون حول ما إذا كانت الفنانة المصرية «رزلين القاسم» تتحدث بجدية حول مرتبها الذي يصل إلى "المليون جنيه" ثمن فيلا واحدة في الساحل الشمالي.

رد فعل صادم من رولين

حتى أن البعض من أصدقائها أشار إلى رولين القاسم في التعليقات كي ترد على الضجة التي أثارتها وتؤكد أو تنفي حقيقة مرتبها الخيالي لكنها كتبت لإحدى المستخدمات ساخرة: سيبيهم يتسلوا".

من هي رولين القاسم؟

رولين ممثلة مصرية، اسمها بالكامل «رولين وضاح القاسم»،

تخرجت في الجامعة الأمريكية، قسم مسرح إخراج وتمثيل، شاركت في مسلسل سرايا عابدين، سجن النسا، أهل كايرو وغيرهم.

اقرأ أيضًا: إعمار المنازل وتوصيل المياه.. «كابتن بشار» بطل صعيدي في مساعدة سكان محافظته|صور

وهي مؤسسة الصفحة الكوميدية الشهيرة "شاهد قبل الحذف" والتي تحوي 2 مليون متابع، كما أنها مؤلفة شخصية "فريولا"، ومتحدثة في منصة "هي عربية" في الإمارات.