الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:05 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لو عندك حفل زفاف نهاري.. نصائح مهمة لتكتمل أناقتك (خاص)

حفلات الزفاف
حفلات الزفاف

تهتم كل فتاة بمظهرهها الخارجي خاصة عند حضور حفل زفاف، لذلك تحرص على اختيار أفضل الألوان والأشكال المختلفة للإكسسوارات والملابس، ولكن قد تخطئ في اختيار بعض الأشياء، ما يتسبب في ظهورها بشكل غير لائق أمام الجميع.

ولتجنب ذلك، كشفت أسماء رشاد خبيرة الأزياء والموضة، عن بعض النصائح العامة لاختيار الملابس والإكسسوارات عند حضور حفل زفاف في النهار، في تصريح لـ"الطريق" خلال السطور التالية.

نصائح لاختيار ملابس وإكسسوارات لحضور حفل زفاف نهاري

اللون الأبيض

- نصحت الخبيرة الكثير من الأشخاص عند حضور حفل زواج، البعد عن ارتداء فستان أو بدلة لونها أبيض، حتى لا تسرقي الانتباه من العروس التي تعتبر ملكة الحفل، لذلك يفضل ارتداء أي لون آخر.

اختيار الملابس

يوجد الكثير من الفتيات يفضلن حضور حفلات الزفاف في النهار، لأنها تساعدهن على سهولة اختيار أفضل الملابس الجديدة وتكون أنيقة، وأيضا يجب البعد عن الفساتين القصيرة والمطرزة بالترتر، والتي تكون متعددة الألوان الفاتحة، والبعد عن كل ما هو جريء.

الإكسسوارات

تتجة العديد من النساء على اختيار نوعية الإكسسوارات والمجوهرات، التي تكون مميزة ويصلح حضور المناسبة بها، وكذلك من حيث الحقيبة الأحذية المختلفة، والمتناسقة مع الملابس.

الجينز

يلجأ الكثير من السيدات لارتداء الجينز في حضور حفل زفاف، لأنه يكون من أهم الاستايلات الحديثة والمفضلة في النهار، و يفضل اختيار الجاكت بعناية خاصة عند ارتدائها مع بنطلون جينز ممزق، حتى تظهر الفتاة بمظهر لائق بحفل الزفاف.

نصائح لارتداء الملابس بحفل الزفاف

الألوان الزاهية

تعد الألوان الزاهية من أكثر الألوان المبجهة في موسم الصيف، التي يفضلها الكثير من النساء، وتحرص الظهور بها في الحفلات الزواج النهارية، من الضرورة التأكد من الألوان التي ترتديها وصيفات العروس حتى لا يحدث أي خلط في حفل الزفاف.

اختيار الحذاء

نصحت خبيرة الأزياء العديد من السيدات، بارتداء زوج من الأحذية ذو كعب عالٍ، مع الاحتفاظ بزوج من الصنادل المريحة التي يمكن ارتدائها عند الشعور بالتعب من ارتداء الكعب، حتى تستطيع الفتاة مواصلة الرقص بحفل الزفاف.

تجنبي ارتداء اللون الأسود

لا ينصح بارتداء الملابس السوداء عند حضور حفلات الزفاف، لأنها لا تتناسب في هذه المناسبة، ولكن يمكن استبداله بألوان داكنة مثل الأزرق الداكن أو الأحمر الداكن.

اقرأ أيضا: «بلاش أبيض واتأكدي من الطقس».. دليل أم العروسة لإطلالة مثالية في الفرح