الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الخيانة الزوجية والطفولة».. ملخص تصريحات وفاء وآيتن عامر في «معكم»

أيتن عامر ووفاء عامر
أيتن عامر ووفاء عامر

حلت الفنانة وفاء عامر وشقيقتها الفنانة أيتن عامر ضيوف الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها معكم المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية وتحدثا عن أسرار يعرفها الجمهور لأول مرة.

وقالت آيتن عامر إنه عندما عرض عليها دور روقة في مسلسل مكتوب عليا، تخوفت من تقديمه، وردت على منتقدي صوتها في أغنية "ستو أنا" لافتة إلى أن نبرة الصوت كانت لابد أن تكون مناسبة لشخصية "رقية".

تصريحات وفاء عامر وأيتن عامر عن خيانة الزوج

وأشارت آيتن عامر إلى أنها انزعجت من تصريح شقيقتها عن خيانة الزوج، معلقة: "لا يوجد مبرر للخيانة.. قلت لها مفيش أي سبب للخيانة أصلا.. في إن حضرتك تيجي تقولي إحنا مش قادرين نكمل مع بعض ولازم ننفصل".

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن شقيقتها آيتن لافتة إلى أنها كانت تستخدم أدوات التجميل والملابس الخاصة بها منذ أن كانت طفلة كما روت أيتن رحلتها مع خسارة الوزن قائلة إن سبب فقدانها الكثير من وزنها خلال فترة قصيرة بعد ولادتها لابنها الثاني، هي إرادتها في الالتزام بنظام غذائي صارم، وأنها لم تخضع لعملية تكميم في المعدة.

وأضافت في لقائها ببرنامج "معكم": "الدايت بنعمله بإرادة وللعلم التكميم مش سُبه، وبحب الشفافيه مع الجمهور، الدايت صعب بس يستحق أن نتحمله"، ومن جانبها الفنانة وفاء عامر أشارت إلى أنها خسرت وزنها عن طريق استخدام الأدوية، لكن توقفت عنها لأنها قللت مناعتها.

طفولة آيتن عامر

روت الفنانة أيتن عامر أيضًا ذكرياتها مع المصايف وانهارت من البكاء على الشاشة بسبب طفولتها حيث قالت إنها كانت تقضي المصيف مع شقيقتها هالة، مضيفة: "كنا في قرية بالعجمي اسمها الشروق كنت وأنا صغيرة عارفة اسمها بس لكن معرفش الشارع اسمه إيه، في مرة مشيت كتير ومش لاقيين أهالينا وبدأت أعيط".

وأضافت: "ست شافتني وأنا بعيط وقولتلها أنا تايهة عن أختي الكبيرة، قالتالي إنتي ساكنة فين قولتلها في الشروق ومش عارفة رقم حد إلا رقم أختي التانية في القاهرة".

اقرأ أيضًا: مدير مهرجان القاهرة السينمائي يشارك ببرنامج عروض مبرمجي المهرجانات الدولية

وتابعت: "فقالتلي إحنا عاوزين نكلم أختك اللي في القاهرة تقول لأختك في الإسكندرية عشان نتواصل.. اتصلت بوفاء وأنا بعيط، قولي لطنط هالة إني عند طنط، فخدت مني التليفون قالتالي البنت معايا في البيت.. الست حمتني ولبستني بيجامة من عندها، والله ربنا يبارك لها، موقف كان صعب وهي ست جميلة وكل ما افتكر الموقف دة ببكي".