الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:49 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي صبري يحتفل بنجاح أغنيته الجديدة «مع نفسي»

رامي صبري
رامي صبري

احتفل المطرب رامي صبري، بتصدره أحدث أعماله الغنائية، وتحمل اسم "مع نفسي"، لتريند جميع الدول العربية، و تصدرها التريند على "يوتيوب"، ووصولها إلى لمركز العاشر على مستوى العالم، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي وإخراج محمد سامي.

ونشر رامي صبري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة له، وعلق عليها: "مع نفسي تحقق 2 مليون مشاهدة وتتصدر ترند يوتيوب العالمي المركز العاشر، ولازالت ترند يوتيوب مصر وجميع الدول العربية ".

وفي سياق آخر، كشف الفنان رامي صبري، اليوم 2 مارس، عن حلوله غدًا الخميس ضيفا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويذاع عبر قنوات "CBC"، لافتا أنها المرة الأولى الذي يتم استضافته في إحدى حلقات البرنامج.

وجدير بالزكر، قد نشر رامي صبري عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك" صورة تجمعه بالإعلامية منى الشاذلي من كواليس الحلقة، وكتب: "لأول مرة لقائي مع الإعلامية الكبيرة والجميلة منى الشاذلي.. حلقة مميزة جدًا هغني فيها أغاني بتحبوها.. يكرة الخميس الساعة 9 مساءا على الـCBC".

اقرأ أيضًا: بعد تجاوزه وسخريته منها.. بدرية طلبة تكشف لـ«الطريق» حقيقة تقديمها شكوى ضد محمود المهدي

ويذكر أن، رامي صبري سيشارك برفقة الفنان رامي جمال في حفلهما الغنائي الجديد بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، استمرارا لموسم الحفلات الشتوية هناك، ومن المقرر أن يقام الحفل في مركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر، وتراوحت أسعار التذاكر بين 300 لـ 700 جنيه.