الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:12 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إليسا تطرح أحدث أغانيها ”أنا وبس” على يوتيوب

إليسا
إليسا

طرحت المطربة اللبنانية إليسا، أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم "أنا وبس"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعلى عدد من المنصات الموسيقية.

وتعد أغنية "أنا وبس"، من كلمات: الشاعر الغنائي أحمد ماضي، ومن ألحان: زياد برجي، وإخراج: إنجي الجمال.

ومن كلمات أغنية "أنا وبس"

"بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس.. بشوف القمر حدي.. والهوا عا خدي.. وإيديك المخدة.. وعينيك بحر وشمس وبطير.. وبطير من كتر الفرح لبعيد".

وبصير عم برسم معك مواعيد

ويزيد حبك بالقلب بيزيد.. وبروح

وبروح عا دنيي ما فيها هموم

فيها سهر فيها قمر ونجوم

وغيوم... فيها بتنمحي الغيوم

أنا كيف بدي خبرك إني

ما بعيش لحظة لو غبت عني

خليك لو حتى زعلت مني

لا تروح.. خليك حدي غمرني بدي ياك.. بحبك أنا.. بحبك أنا وبهواك

إنساك صعبة يا حلو إنساك.. لا تروح".

اقرأ أيضًا.. ناقد فني: دنيا سمر غانم أعادت بريق البطولة النسائية بـ «تسليم أهالي»| خاص

وفي سياق آخر، طرحت الفنانة إليسا مؤخرًا، أخر أغانيها، وتحمل عنوان "من أول دقيقة" بالتعاون مع المطرب المغربي سعد لمجرد، وتعد الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان رامي جمال، حيث تصدرت الأغنية تريند موقع "يوتيوب"، حققت أكثر من 200 مليون مشاهدة منذ طرحها، في 4 مايو الماضي.