جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 12:07 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

آخرهم تامر وصابر الرباعي .. قائمة نجوم حفلات شهر أغسطس

النجم تامر حسني والمطرب صابر الرباعي والفنان رامي جمال
النجم تامر حسني والمطرب صابر الرباعي والفنان رامي جمال

تشهد الساحة الفنية، خلال شهر أغسطس الجاري، حالة من الانتعاش الفني، حيث يستعد عدد كبير من نجوم الغناء لإحياء أحدث حفلاتهم الغنائية، خلال الفترة القليلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يشهد الساحل الشمالي، خلال شهر أغسطس الجاري إقامة مجموعة من الحفلات الغنائية لعدد كبير من نجوم الغناء بالوطن العربي، في مدينة العلمين الجديدة، ومن أبرز الحفلات بالساحل الشمالي:

النجم محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، بالساحل الشمالي، ومن المقرر إقامته في 26 أغسطس الجاري، وذلك داخل "نورث سكوير مول" في مدينة العلمين الجديدة.

وفي هذا السياق طرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل، وتمثلت في 6 فئات وجاءت الأسعار كالتالي:

جاءت الفئة الأولى بقيمة 3500 جنيه.

والفئة الثانية بسعر 3000 جنيه.

بينما الفئة الثالثة بمبلغ 2500 جنيه.

والفئة الرابعة بسعر 2000 جنيها.

وجاءت الفئة الخامسة بمبلغ 1500 جنيه.

والفئة السادسة والأخيرة بقيمة 500جنيه.

مطرب الراب ويجز

يحيى مطرب الراب ويجز، حفلا غنائيا ضخما، بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة 19 أغسطس الجاري.

المطرب صابر الرباعي

يستعد المطرب التونسي صابر الرباعي، لإحياء أولى حفلاته الغنائية بالساحل الشمالي يوم 26 أغسطس الجاري، ومن المنتظر أن يقدم صابر بحفله العديد من أشهر أغانيه ومن أبرزها: أغنية "اتحدي العالم"، وأغنية "أجمل نساء الدنيا"، وأيضا أغنية" أرحلي" وغيرها من الأغنيات التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها.

اقرأ أيضًا.. تزوج 3 مرات وأصيب بمرض نادر.. محطات غامضة في حياة محمد فوزى

وفي هذا السياق، يستعد عدد كبير من نجوم الغناء لإحياء حفلاتهم الغنائية بالمملكة العربية السعودية خلال شهر الجاري، وذلك استكمالًا لموسم حفلات فصل الصيف 2022، ومن أبرز النجوم:

الفنان تامر حسني
يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، بمسرح جدة "سوبر دوم" ضمن فعاليات "فورها في السعودية"، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 26 أغسطس الجاري.

الفنان رامي جمال

يستعد المطرب رامي جمال، لإحياء حفلًا غنائيًا بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ومن المنتظر إحيائه للحفل يوم 24 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يشاركه في الحفل الفنان هيثم شاكر.