الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «المترو».. قريبا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لطرح أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "المترو"، ومن المنتظر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وتعد الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة.

ونشر الشاعر الغنائي أمير طعيمة، البوستر الدعائي الخاص بأغنية "المترو" للفنانة شيرين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلا: "قريبًا".

إقرأ أيضًا .. شريف دسوقي ينضم إلى قائمة أبطال فيلم «ع الزيرو» مع محمد رمضان

وفي سياق أخر، كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب كواليس خلافها مع طليقها المطرب حسام حبيب فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية "لميس الحديدى" ببرنامج "كلمة أخيرة"، وأعربت قائلة: "حسام سرق العربية من قدام البيت، وسرق العربية مستغلا تواجدي فى الساحل.

وتابعت شيرين: "أنا خرجت من الجوازة دى بالوكسة والحسرة دا إنسان خطر، لازم أروح اتعالج من آثاره عليا.. وكنت متكفلة بمصاريف بيته التانى، وطول عمره ما بيشتغلش.. وأهله باصين لي في كل حاجة، دا أنا لو عملت أغنية ناجحة أمه هتقول اشمعنى أبني.. حسام حبيب عاطل بالوراثة".