جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 08:12 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

”رفعنا شعار جمهوري في الساحل واقف لواحده”.. محمد رمضان يشوق متابعيه لحفله بمدينة العلمين الجديدة

النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، عن كواليس أحدث حفلاته الغنائية بالساحل الشمالي، وشارك مع متابعيه مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "ده من حفلة الجمعة اللي فاتت في العلمين الجديدة".

وتابع النجم محمد رمضان، مروجا لحفله الغنائي المقبل بالساحل الشمالي، وقال: "واشوفكم في حفلتنا القادمة الجمعة 26 أغسطس 9 مساءً في سكوير مول العلمين الجديدة برضه.

رفعنا شعار جمهوري في الساحل واقف لواحده".

إقرأ أيضًا .. شريف دسوقي ينضم إلى قائمة أبطال فيلم «ع الزيرو» مع محمد رمضان

وفي سياق متصل، أحيا الفنان محمد رمضان، حفلا غنائيا ضخما بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، الذي أقيم مساء أمسِ الجمعة، وَسَط حضور جماهيري كبير.

وأحيا المطرب محمد رمضان، حفله على الشاطئ الأفريقي "palapa "، وَسَط عدد كبير من الأسر والشباب والبنات من مختلف الأعمار، بالإضافة إلى مجموعة من المشاهير، ومن أبرزهم: محي البدراي، وهاني الحماقي، وعمر عز، عبد العظيم خلاف، ونبيل السويسي.

وقدم الفنان محمد رمضان، خلال حفله بالساحل الشمالي، عدد من أشهر أغانيه، ومن بينهما: استعراض على أغنية " بلالين"، وأغنية "نمبر وان، ومتعودة"، "على الله"، وأغنية "تعاليلي"، "تطيط" ،" زلزال، وأغنية بم بم، والثانوية"، وغيرهم من الأغنيات التي يتفاعل معها الجمهور.