جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:36 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

زينة تعلن موعد عرض مسلسل «الليلة واللى فيها» على شاهد

مسلسل الليلة واللي فيها
مسلسل الليلة واللي فيها

تستعد الفنانة زينة، لتقديم أولى تجاربها في دراما المنصات، من خلال مسلسلها الجديد "الليلة واللى فيها"، المكون من 6 حلقات، وتنتظر زينة انطلاق عرض أولى حلقات العمل، بأواخر شهر أغسطس الجاري، عبر منصة "شاهد".

قصة مسلسل "الليلة واللي فيها"

وتدور أحداث مسلسل "الليلة واللي فيها" حول فتاة تعاني من اضطرابات نفسية، تقوم بتجسيد شخصبتها الفنانة زينة، وخلال أحداث العمل تدخل في العديد من المشاكل والألغاز التي تحاول حلها، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال مسلسل "الليلة واللي فيها"

ويشارك في بطولة مسلسل "الليلة واللي فيها" كلا من: النجمة زينة، والفنان محمد شاهين، والنجمة سماح أنور، والفنان رشدي الشامي، آلاء سنان، ومطرب الراب أبيوسف في أولى تجاربه في التمثيل، والعمل من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هاني خليفة، وإنتاج أمير شوقي.

إقرأ أيضًا .. شريف دسوقي ينضم إلى قائمة أبطال فيلم «ع الزيرو» مع محمد رمضان

مسلسل "كله بالحب"

ويذكر أن، كان أخر أعمال الفنانة زينة مشاركتها في الموسم الرمضاني لعام 2021، بمسلسل "كله بالحب" بطولة عدد من النجوم منهم: الفنانة ريم البارودي، والنجم أحمد السعدني، والفنانة صابرين، وزينة، والفنانة القديرة هالة فاخر، يوسف عثمان، سلوى محمد علي، نور قدري، والفنان مصطفى درويش، والعمل من تأليف محمد الشخيبي، ومن إخراج عصام عبدالحميد.

فيلم "التاريخ السري لكوثر"

وفي سياق أخر، تنتظر النجمة زينة لطرح فيلمها السينمائي الجديد، الذي يحمل اسم "التاريخ السري لكوثر"، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات والذى انتهت من تصويره مؤخرا.

ويشارك في بطولة فيلم "التاريخ السري لكوثر" كلا من: النجمة ليلى علوى، والفنان محسن محيى الدين، والنجم أحمد حاتم، وإيناس كامل، والفنان فراس سعيد، والفنان عبدالرحيم حسن، والفيلم تأليف، ومن إخراج محمد أمين

أحداث فيلم "التاريخ السري لكوثر"

تدور أحداث العمل، حول الوقائع مابعد ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة لمجارات الأحداث.

إقرأ أيضًا .. شريف دسوقي ينضم إلى قائمة أبطال فيلم «ع الزيرو» مع محمد رمضان