جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:22 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

بعد اتهامه بالشذوذ.. محمد رمضان يروج لحفله القادم في العلمين

محمد رمضان
محمد رمضان

روج النجم محمد رمضان لحفله القادم بمدينة العلمين، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والذي من المقرر إقامته يوم 26 أغسطس الجاري.

ونشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو من حفله الأخير بمدينة العلمين عبر صفحته على "إنستجرام"، وعلق عليه: "الحمد لله حفلة الجمعة اللي فاتت في العلمين الجديدة الجمهور كان أكبر من المساحة.. ميعاد حفلتي القادمة بإذن الله الجمعة 26 أغسطس 8 مساءًا في نورس سكوير العلمين الجديدة في الساحل الشمالي".

أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في الساحل

جاءت أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في العلمين يوم 26 أغسطس، مقسمة إلى أكثر من فئة، كالتالي: الفئة الأولى 500 جنيه، والثانية 1000 جنيه، أما الثالثة 1800 جنيه، والرابعة 2000 جنيه، والفئة الخامسة 2600 جنيه، والسادسة 3000 جنيه، والسابعة والأخيرة 3500 جنيه.

أزمة محمد رمضان الأخيرة

بعد تداول فيديو فاضح يُنسب للفنان محمد رمضان وهو في فعل فاضح مع رجل آخر، خرج الفنان محمد رمضان عن صمته ليرد على هذه الشائعة على غير عادته، وقال محمد رمضان في فيديو له: "مبردش على كل الشائعات، لكن دي لازم أرد .. حسبى الله ونعم الوكيل في اللي عمل الحملة دى عشان أشوف فيديو زى ده، ومحمد رمضان يركب لامبورجيني وأى حاجة إلا إنه يركب راجل".

إقرأ أيضًا .. بعد تسريب فيديو فاضح منسوب له.. محمد رمضان يرد على اتهامه بالشذوذ بألفاظ خارجة (فيديو)