جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 10:17 مـ 29 صفر 1444 هـ

أهالي ميت غمر يشيعون جثامين 3 طلاب بطب أسنان.. ”انقلبت سيارتهم بالترعة”

الضحايا
الضحايا

شيع أهالي مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم الإثنين، جِنازة طالب بكلية طب الأسنان، بعد انتشال جثته من ترعة "الرياح التوفيقي"، بسبب غرقه في حادث تصادم سقطت به السيارة بالترعة فظل غارقا لمدة تصل إلى 24 ساعة إلى أن نجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال الجثمان، وتوفي في الحادث أيضا اثنين من زملائه من أبناء ميت غمر، مما تسبب في حالة من الحزن الشديد بين أبناء المدينة.

صلاة الجنازة

وأدى الآلاف صلاة الجنازة على الطالب "محمد مصطفى زنون"، يبلغ من العمر الـ 19 عامًا، طالب في كلية طب الأسنان جامعة سيناء، وخرجت الجنازة من مسجد الرحمة بميت غمر إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، وسط حالة من البكاء والانهيار الشديد بين أسرته وأصدقائه وأهالي المدينة الذين خرجوا للمشاركة في تشييع الجنازة.

كما أعلنت أسرة محمد مصطفي الزنون، عن تلقي العزاء في السرادق المقام في شارع بورسعيد بمدينة ميت غمر اليوم.

وبعد 24 ساعة نجحت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الطالب "محمد مصطفى زنون"، من غرقه مع اثنين من أصدقائه التي تمكنت القوات من انتشالهم فور وقوع الحادث وهما كل من :-

- "مازن وليد فرج"، طالب بكلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة

-"يوسف أحمد فشار"، طالب بكلية الطب

كما أصيب في الحادث اثنين آخرين من زملائهم وجرى نقلهما إلى مستشفى ميت غمر المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ميت غمر، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق "ميت غمر - المنصورة"، مما تسبب في سقوط سيارة ملاكي في مياه ترعة "الرياح التوفيقي" المجاورة للطريق.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث ونجحت علي الفور بمساعدة الأهالي في استخراج اثنين من السيارة مصابين فيما تم انتشال جثتي طالبين وهما مازن وليد فرج، ويوسف أحمد فشار، فيما ظل جثمان محمد مصطفى زنون، في المياه إلى أن تمكنت القوات من انتشاله.

وبالفحص اتضح أن سيارة نقل صدمت سيارة ملاكي كان يستقلها ضحايا الحادث من الخلف مما تسبب في سقوط السيارة في مياه الترعة وتحرر المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا.. بعد إخطار الإنتربول.. محاكمة حمزة زوبع و16 متهما آخرين بتهمة نشر أخبار كاذبة