الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحسم موقفهما.. ثنائي الأهلي يخضعان لفحص طبي قبل مران اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

يخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وهم، اللاعب بيرسي تاو وكريم فؤاد، لفحص طبي قبل إنطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم، وذلك لحسم موقفهما من المشاركة فى التدريبات.

وغاب تاو عن مباراة فريقه بالأمس ضد مصر المقاصة بسبب إصابته فى منشأ العضلة الأمامية، بينما تعرض كريم فؤاد للإصابة في مباراة الأمس أمام المقاصة مما أدت إلى خروجه من الملعب فى الشوط الثاني.

ويحدد الفحص الطبي الذي يخضع له اللاعبان اليوم موقفهما من المشاركة فى مران اليوم.

الأهلي يستأنف مرانه اليوم دون راحة سلبية

يستأنف المارد الأحمر مرانه الجماعي عصر اليوم الإثنين، دون الحصول على راحة سلبية. على أرضية ميدان استاد مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق إيسترن كومباني.

الأهلي VS إيسترن كومباني

يلتقي المارد الأحمر بفريق إيسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان المارد الأحمر حقق فوزا صعبا على فريق مصر المقاصة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على أرضية ميدان ملعب الأهلي في السلام، ضمن منافسات الدور الـ 16 من عمر بطولة كأس مصر النسخة الحالية، والتى انتهت بنتيجة هدف دون رد لصالح الأحمر.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور ينفي الاعتذار للخطيب: «هحاسب توفيق عكاشة على تطفله»