جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:31 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

مرتضى منصور ينفي الاعتذار للخطيب: «هحاسب توفيق عكاشة على تطفله»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة اعتذاره لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعدما تقدم توفيق عكاشة بالاعتذار لرئيس القلعة الحمراء بسبب ما تعرض له في الفترة الأخيرة.

ونفى مرتضى منصور تصريحات توفيق عكاشة، مؤكدًا إنه لا علاقة له باعتذار الإعلامي توفيق عكاشة لرئيس النادي الأهلي، وإنه مستمر في المنازعات القضائية بينهما ولن يتراجع.

وكتب رئيس نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية: "نفى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علاقته بالاعتذار الذي تقدم به توفيق عكاشة الى محمود الخطيب رئيس الأهلي".

وأوضح: "المستشار مرتضى لم ولن يعتذر ولم يفوض أي شخص للاعتذار نيابة عنه، مشددًا على أنه مستمر في معركته القانونية مع الخطيب ولن يقبل أي تنازل منه، مؤكدًا أن هذا قرار نهائي لا رجعة فيه.. وسيحاسب المدعو توفيق عكاشة على هذا الاعتذار وتطفله وإقحام نفسه للشهرة والشو الإعلامي على حسابي بعد أن خفقت عنه الأضواء".

اقرأ أيضًَا: قبل مواجهة المقاصة.. كيف وصل الأهلي لدور الـ 16 من كأس مصر؟

توفيق عكاشة يطالب القطبين بالتصالح

وطلب توفيق عكاشة من رؤوساء القطبين التصالح وإنهاء الخلافات بينهما، مؤكدًا أن الوضع الحالي لا يقبل بالخلافات وإنه ضرورة لمصلحة البلاد في الوقت الراهن.

وتقدم عكاشة بالاعتذار لمحمود الخطيب عما تعرض له في السنوات الأخيرة من إساءات، مشددًا على ضرورة أن يتم فض تلك الاشتباكات الأن، وعقد "جلسة عرب" للحوار بين الثنائي وإنهاء الأمر.

اقرأ أيضًا: عاجل.. مُفاجآة في تشكيل تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.. السر في الهجوم

الأهلي يستعد لمواجهة مصر المقاصة

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، خلال المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأحد، على استاد الأهلي بمدينة السلام في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ومحمد هاني ومحمد أشرف بكري ومحمد أحمد شرقية ومحمد نصيف.

خط الوسط: أليو ديانج ومحمد محمود ولويس ميكيسوني وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري وزياد طارق وميدو نبيل.

خط الهجوم: حسام حسن وصلاح محسن وأحمد سيد غريب.