جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 09:02 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

صالح جمعة: أتمنى العودة للأهلي ولكنني سأوافق على الانضمام للزمالك

صالح جمعة
صالح جمعة

كشف صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، موقفه من العودة إلى الأهلي، أو الانتقال لصفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال صالح جمعة، في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع عبر قناة "المحور": "أنا لعبت 5 سنين في الأهلي لا يمكن أنساهم، وكانوا الأفضل في مسيرتي".

وتابع: "أنا من نوعية اللاعبية اللي بحب التعامل يكون بشكل مختلف، علشان كده في مدربين نججوا يخرجوا أحسن ما عندي، وفيه مدربين كانت الأمور بينا صعبة في التعامل".

وشدد: "أمنيتي العودة إلى النادي الأهلي في يوم من الأيام".

وتحدث صانع ألعاب الأهلي عن كواليس الأيام الأخيرة قبل رحيله: "فايلر كان يستبعدني من التقسيم، وسيد عبد الحفيظ كلمه وقاله قربله لكن أسلوبه معايا كان صعب ومفيش تفاهم، فضلت في الجيم 6 شهور، لم أشارك فيهم بالتدريبات".

وأوضح: "المسئولين في النادي الأهلي وقفوا بجانبي لفترات طويلة، والمكسب الأكبر لي في الفترة الماضية هو جماهير النادي الأهلي".

اقرأ أيضًا: الزمالك يخوض مرانه الأخير لمواجهة الإسماعيلي بالكأس

اللعب لصفوف الزمالك

وعن حقيقة انتقاله لصفوف الزمالك، قال: "كان فيه كلام بشكل غير رسمي عن طريق عبد الله جمعة ووكلاء لكن عقدي مع سيراميكا كليوباترا لسه فيه موسيمين".

واختتم صالح جمعة تصريحاته: "إذا استقبلت عرضًا من نادي الزمالك سأوافق، الأبيض يملك جماهيرية كبيرة، وله إدارة ولاعبين على أعلى مستوى، وشرف لأي لاعب الإنضمام له".