الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يعود من الانسحاب ويصطدم بالمقاصة في كأس مصر

الأهلي والمقاصة
الأهلي والمقاصة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره مصر المقاصة في تمام الثامنة مساءً، اليوم الأحد، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمباراة المقاصة والتي جاءت كالتالي:

على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.

اقرأ أيضًا: خالد الغندور يستفز جمهور الأهلي ويتجاهل بيان اتحاد الكرة

وكان النادي الأهلي قد اختتم تدريباته أمس السبت، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، حيث جاء المران خططي، كما ركز على الجوانب الفنية، ثم خاض الفريق تدريبات اشتملت على جانب بدني وتدريبات بالكرة.

وكان الثنائي أحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر قد شاركا في تدريبات الفريق التحضيرية لمباراة مصر المقاصة؛ وذلك بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما.

الأهلي يعود من الانسحاب

وكان النادي الأهلي قد قرر عدم خوض مباريات كأس مصر إلا بعد إقالة لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، ومحاسبة الحكم محمود عاشور حكم تقنية الفيديو في المباراة؛ وذلك بسبب إلغاء هدف للأهلي في مباراة فاركو ببطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

من جانبه قرر اتحاد الكرة توجيه الشكر للجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح؛ كما قرر محاسبة الحكم محمود عاشور بعد التحقيق معه.

وأعلن مسئولي اتحاد الكرة تعيين الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيسًا للجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم خلفًا لعصام عبد الفتاح.

وكان النادي الأهلي قد قرر أمس المشاركة في بطولة كأس مصر ومواجهة فريق مصر المقاصة، وذلك بعد تحقيق مطالبه من اتحاد الكرة.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق الفوز على فريقي المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في الجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز، كما حقق الفوز في الجولة السابقة على فريق الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد أيضًا بعد التعادل مع فاركو من دون أهداف.