جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 08:12 صـ 10 رجب 1444 هـ

الأهلي يعود من الانسحاب ويصطدم بالمقاصة في كأس مصر

الأهلي والمقاصة
الأهلي والمقاصة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره مصر المقاصة في تمام الثامنة مساءً، اليوم الأحد، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمباراة المقاصة والتي جاءت كالتالي:

على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.

اقرأ أيضًا: خالد الغندور يستفز جمهور الأهلي ويتجاهل بيان اتحاد الكرة

وكان النادي الأهلي قد اختتم تدريباته أمس السبت، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، حيث جاء المران خططي، كما ركز على الجوانب الفنية، ثم خاض الفريق تدريبات اشتملت على جانب بدني وتدريبات بالكرة.

وكان الثنائي أحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر قد شاركا في تدريبات الفريق التحضيرية لمباراة مصر المقاصة؛ وذلك بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما.

الأهلي يعود من الانسحاب

وكان النادي الأهلي قد قرر عدم خوض مباريات كأس مصر إلا بعد إقالة لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، ومحاسبة الحكم محمود عاشور حكم تقنية الفيديو في المباراة؛ وذلك بسبب إلغاء هدف للأهلي في مباراة فاركو ببطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

من جانبه قرر اتحاد الكرة توجيه الشكر للجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح؛ كما قرر محاسبة الحكم محمود عاشور بعد التحقيق معه.

وأعلن مسئولي اتحاد الكرة تعيين الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيسًا للجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم خلفًا لعصام عبد الفتاح.

وكان النادي الأهلي قد قرر أمس المشاركة في بطولة كأس مصر ومواجهة فريق مصر المقاصة، وذلك بعد تحقيق مطالبه من اتحاد الكرة.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق الفوز على فريقي المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في الجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز، كما حقق الفوز في الجولة السابقة على فريق الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد أيضًا بعد التعادل مع فاركو من دون أهداف.