جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 04:55 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

خالد الغندور يستفز جمهور الأهلي ويتجاهل بيان اتحاد الكرة

خالد الغندور
خالد الغندور

استمر خالد الغندور نجم الزمالك السابق في توجيه رسائل استفزازية لجمهور النادي الأهلي.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أن الأهلي تراجع وقرر المشاركة بكأس مصر والسوبر المصري.

المنشور أثار غضب الجماهير الأهلاوية خاصة وأنها ترى أن الاتحاد المصري لكرة القدم هو من رضخ لطلبات إدارة ناديهم حتى لا ينسحبوا من بطولة كأس مصر.

ونشر الأهلي عبر موقعه الرسمي بيانا أوضح من خلاله تلقيه خطابا من الاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم.

وجاء بيان الأهلي كما يلي:

تلقى النادي خطابًا اليوم من اتحاد الكرة يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم، والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات.

وأن الاتحاد تعاقد مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيمية بالكامل ابتداءً من 10-8-2022.

وبخصوص ما جاء في الخطاب الذي أرسله النادي لاتحاد الكرة منذ أيام وأشار فيه إلى خطأ حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري، أكد اتحاد الكرة في خطابه على أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج بوصفه المسئول الأول عن منظومة التحكيم للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية.

لكن حسبما جاء في خطاب الاتحاد أنه طبقًا للوائح المنظمة لا يمكن الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام، وذلك لصالح استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية.

وفي ضوء ما سبق واستجابة اتحاد الكرة باختياره قيادة جديدة لمنظومة التحكيم وتسليمه المهمة رسميًا، وتحويل ملف حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري للتحقيق لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية، دون الإعلان عنها تماشيًا مع اللوائح المنظمة.. وبعد عرض الأمر بالكامل على مجلس إدارة النادي. تقرر مشاركة فريق الأهلي في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.