جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:52 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

أفشة يقترب من الاحتراف في الدوري التركي

قفشة
قفشة

اقترب الدولي المصري محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي من الاحتراف الخارجي إلى الدوري التركي.

ووصل إلى النادي الأهلي عرضًا رسميًا من نادي سيفاسبور التركي على سبيل الإعارة لمدة موسك واحد فقط.

وعرض النادي التركي على قفشة راتبًا كبيرًا لإغراءه ليضغط على مسئولي النادي الأهلي بالرحيل.

من جانبه ترك محمد مجدي قفشة الأمر لإدارة النادي الأهلي، حيث فضل عدم الضغط على إدارة النادي، إلا أنه أبدى رغبة في خوض التجربة الاحترافية في الدوري التركي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي المقبلة في كأس مصر

وأبدى قفشة لمسئولي الأهلي رغبة لخوض التجربة الاحترافية الجديدة، خاصة وأنه حقق كل البطولات مع الفريق، بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز وكأس مصر والسوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس السوبر الإفريقي مرتين، وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

موعد مباراة الأهلي والمقاصة

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره مصر المقاصة غدًا الأحد، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في الجولة الماضية ببطولة الدوري الممتاز على فريق المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، كما حقق الفوز على فريق الاتحاد السكندري الفوز بنتيجة 3-0 في الجولة قبل الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتشهد الفترة الأخيرة تراجعًا ملحوظًا في نتائج الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة، جمعها الفريق من 29 مباراة، فيما يأتي الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، جمعها الأبيض من 30 مباراة، ويأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة.

وكان النادي الأهلي قد خسر نهائي كأس مصر الموسم الأخير بعد الهزيمة من الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي لعبت على استاد القاهرة الدولي قبل أسابيع.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي عدم المشاركة في بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري إلا بعد إقالة لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح.

من جانبه قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري توجيه الشكر لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، على أن يتولى الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئاسة لجنة الحكام بدلًا منه.