الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

البنك الأهلي يطيح بإنبي من كأس مصر ويتأهل لمواجهة بيراميدز

إنبي والبنك الأهلي
إنبي والبنك الأهلي

حسم البنك الأهلي نتيجة المباراة المثيرة التي جمعته مساء اليوم الجمعة بنظيره إنبي، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ليتأهل لربع النهائي ومواجهة بيراميدز.

وحجز البنك الأهلي مقعده في ربع نهائي كأس مصر بعدما أطاح بإنبي بركلات الترجيح، ولجأت المباراة لركلات الحظ بين الفريقين بعد انتهاء الأربع أشواط الأساسية والإضافية بالتعادل الإيجابي برباعية لكل فريق.

وجاء الهدف الأول في المباراة عن طريق ناصر منسي في الدقيقة الـ24 لصالح البنك الأهلي، وسرعان ما عدل مصطفى شلبي من النتيجة لصالح إنبي في الدقيقة الـ35، قبل أن يعزز اللاعب ذاته من تقدم الفريق البترولي بعد ثلاث دقائق فقط من الهدف الأول.

وعدل ناصر منسي النتيجة لصالح البنك الأهلي قبل انتهاء الشوط الأول، حيث سجل الهدف الثاني لفريق والتعادل في المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ولجأت المباراة للأشواط الإضافية، والتي سجل فيها الفريقين أربعة أهداف جديدة بأقدام جون إيبوكا لصالح إنبي في الدقائق الـ92 و120، وناصر منسي لصالح البنك الأهلي في الدقائق 105 و116.

اقرأ أيضًا: الكرة المصرية 2022.. متى ينتهي كابوس التمثيل المشرف وتعود لمنصات الأبطال؟

البنك الأهلي يتأهل لربع نهائي كأس مصر

نجح البنك الأهلي في حجز مقعده بربع نهائي بطولة كأس مصر بعدما عبر إنبي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، وسجل من إنبي أحمد العجوز فقط، بينما ضيع كلًا من: هشام عادل - جون إيبوكا - جرجس مجدي.

وسجل ركلات ترجيح البنك الأهلي كلًا من: أسامة فيصل - اسامة إبراهيم - محمد هلال، وأهدر أحمد ياسين الركلة الثالثة.

اقرأ أيضًا:عاجل.. جلسة لـ أشرف صبحي وأحمد دياب لتعديل موعد مباريات الدوري

البنك الأهلي يواجه بيراميدز في كأس مصر

يلتقي البنك الأهلي في مباراته المقبلة في ربع نهائي كأس مصر بنظيره بيراميدز، الذي حجز مقعده في الدور ذاته في وقت سابق بعدما أقصى سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد.

ونجحت حتى الآن 6 أندية في حجز مقعدها في الدور ربع النهائي وهم: البنك الأهلي - بيراميدز - المقاولون العرب - سموحة - منتخب السويس - المصري البورسعيدي.