جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 04:02 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

أول رد من أحمد فتوح على فيديو الساحل

احمد فتوح
احمد فتوح

سخر أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مقطع الفيديو الذي تم تداوله في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي يظهر فيه نجم القلعة البيضاء مع أحد أماكن السهر الليلي.

وتبادل البعض التكهنات حول صحة الفيديو ومنهم من أكد إنه في الساحل الشمالي وإن اللاعب يحتفل بعد اقتراب تتويجهم بلقب الدوري المصري الممتاز.

وسخر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تلك الاتهامات، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، بعدما نشر صورة له من تدريبات المارد الأحمر بصحوبة بتعبيرات الوجه الضاحك، وأخرى له رفقة محمود عبد الرازق شيكابالا معلقًا عليها: "قالك ساحل ياعم".

اقرأ أيضًا: غياب ميسي واكتساح للاعبي البريميرليج.. القوائم الكاملة لمرشحي الكرة الذهبية 2022

شيكابالا وياسر إبراهيم والسوشيال ميديا

وشهد أمس الخميس على تصدر الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي، لمؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما اثارا الجدل في الساعات الأخيرة.

ونشر البعض مقطع فيديو ورسالة مسربة لقائد الزمالك وهو يطلب من صلاح الدين مصطفى لاعب نادي أودينيزي الإيطالي ومنتخب مصر للشباب أن ينفذ احتفاله في حال أحرز هدفًا في مباراة نهائي كأس العرب للشباب الأخيرة.

اقرأ أيضًا: الكرة المصرية 2022.. متى ينتهي كابوس التمثيل المشرف وتعود لمنصات الأبطال؟

وأثار ياسر إبراهيم بعد فيديو محمود عبد الرازق شيكابالا بساعات الجدل مجددًان بعدما تم نشر مقطع فيديو لمشاجرة بينه وبين أحد جماهير نادي الزمالك الذي استفز اللاعب عند تجوله مع أسرته في المنصورة، ليمتد الأمر لمشاجرة وتشابك بالأيدي وتبادل الألفاظ والسباب بينهما.

التشاجر ظاهرة للاعبي القطبين

ولم تك ظاهرة ياسر إبراهيم هى الأولى، حيث سبقه قبل أشهر قليلة مشاجرة لمحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع أحد الجماهير البيضاء، بالإضافة لمشاجرة محمد عبد المنعم نجم النادي الأهلي أيضًا مع الجماهير.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة