الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اجتماع برتغالي في التتش».. فيتوريا يلتقي سواريش في الأهلي

سواريش وفيتوريا
سواريش وفيتوريا

عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، اجتماعًا مع مواطنه ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

وحضر الاجتماع عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأرنالدو تيكسيرا المدرب العام للمنتخب الوطني.

وبدأ فيتوريا زيارته للنادي الأهلي بتفقد ملعب التدريب الخاص بالفريق الأول وغرف الملابس، واجتمع الثنائي البرتغالي للحديث عن بعض الجوانب الفنية للاعبي النادي الأهلي.

وتأتي زيارة فيتوريا للنادي الأهلي ضمن خططه لعقد اجتماعات فنية مع مختلف الأندية المتنافسة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: بشرى سارة من وزير الرياضة لمنتخب الناشئات بعد إنجاز مونديال اليد

فيتوريا يزور أندية الساحل والزمالك

وبدأ روي فيتوريا جولته بأندية الساحل والاستادات في محافظة الأسكندرية، وأجرى أمس الخميس زيارة لنادي الزمالك والاجتماع مع مواطنه فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وعدد من اللاعبين.

ويزور المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم نادي بيراميدز ومقابلة اليوناني تاكيس جونياس.

اقرأ أيضًا: عمر ربيع ياسين يكشف كواليس مشاجرة ياسر إبراهيم مع أحد الجماهير

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن في يوليو الماضي تعاقده مع البرتغالي روي فيتوريا ليتولي الإدارة الفنية للمنتخب المصري الأول، خلفًا لإيهاب جلال.

وتمت إيهاب جلال من تدريب الفراعنة بعد خوض 3 مباريات فقد مع المنتخب مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالإضافة لودية ضد كوريا الجنوبية والهزيمة برباعية.

واستعان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بالعناصر الأجنبية لتطوير كرة القدم المصرية، بعدما حقق طفرة في التعاقد مع المدربين الأجانب في الفترة الماضية.

1- البرتغالي روي فيتوريا مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول

2- البرازيلي روجيرو ميكالي مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأولمبي

3- الإنجليزي مارك كلاتنبرج مسؤول لجنة التحكيم الرئيسية وتطوير التحكيم في مصر

مع البقاء على محمود جابر في منصبه مديرًا فنيًا للمنتخب المصري للشباب بعد إنجاز الميدالية الفضية في بطولة كأس العرب للشباب الأخيرة والذي تم تحقيقه لأول مرة.