جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:02 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

في ليلة سقوط الاتحاد أمام الإسماعيلي.. عبد المنصف يحطم رقم الحضري

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

حطم محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري رقم قياسي خاص بعصام الحضري أسطورة حراسة المرمى المصرية والقطبين السابق.

وشارك عبد المنصف مساء اليوم الخميس في حماية عرين زعيم الثغر أمام الإسماعيلي في ختام الجولة الـ30 للدوري المصري الممتاز، ليصبح أكثر لاعب مشاركة في الدوري الممتاز بمجموع 452 مباراة.

وظهر عبد المنصف في 26 دوري متتالي، ليظهر بقمصان كلًا من: مزارع دينا - الزمالك - الجونة - الاتحاد - إنبي - وادي دجلة.

ويملك عصام الحضري في تاريخه 451 مباراة بقمصان: الأهلي - الزمالك - الإسماعيلي - الاتحاد - وادي دجلة

اقرأ أيضًا: شاهد حقيقة طلب شيكابالا من صلاح باشا تنفيذ احتفاله في كأس العرب

الاتحاد يسقط أمام الإسماعيلي

وحقق نادي الإسماعيلي الفوز على نظيره الاتحاد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد الإسماعيلية في ختام منافسات الجولة الـ30 للدوري المصري الممتاز، بأقدام عبد الرحمن مجدي في الدقيقة الـ60 من عمر المباراة.

وواصل الاتحاد إخفاقه تحت القيادة الفنية الجديدة لمحمد عمر في بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي تولى المهمة يوم الإثنين الماضي خلفًا لعماد النحاس، الذي تقدم باستقالته عقب الهزيمة من الفريق الأول للنادي الأهلي في إطار منافسات الجولة الـ29 للدوري الممتاز مساء الأحد الماضي.

اقرأ أيضًا: الكرة المصرية 2022.. متى ينتهي كابوس التمثيل المشرف وتعود لمنصات الأبطال؟

الإسماعيلي يبعتد عن مراكز الهبوط

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 36 ليحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 33 ويحتل المركز الـ12 في الجدول ويقترب من مراكز الهبوط قبل أسابيع من انتهاء الموسم الرياضي الجاري 2021-2022.

ويلتقي الإسماعيلي في مباراته المقبلة نظيره الزمالك، في إطار منافسات الدور الـ16 لبطولة كأس مصر في النسخة الجارية، خلال المباراة المقرر لها مساء الاثنين المقبل، بينما في بطولة الدوري الممتاز يتواجه مساء الخميس المقبل ضد المصري البورسعيدي في قمة القناة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة البنك الأهلي يوم السبت الموافق 20 أغسطس الجاري، بعما ودع بطولة كأس مصر من دور الـ32 أمام سيراميكا كليوباترا.