جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 06:43 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

شاهد حقيقة طلب شيكابالا من صلاح باشا تنفيذ احتفاله في كأس العرب

صلاح باشا
صلاح باشا

أثار صلاح الدين مصطفى لاعب نادي أودينيزي الإيطالي ومنتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا الجدل في الساعات الأخيرة، بعدما تداول البعض تصريحات على لسانه حول سبب احتفاله بهدفه في مباراة نهائي كأس العرب للشباب.

ونشر البعض أن صلاح باشا صرح بأن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلب منه الاحتفال على طريقته هو وأحمد سيد زيزو في حال إحراز أهداف في مباراتهم النهائية، قبل أن ينفي اللاعب حقيقة الأمر.

وتداول البعض فيما بعد مقطع الفيديو الذي أرسله قائد القلعة البيضاء للاعبي منتخب الشباب، والذي قال من خلاله: "يا رجالة زي ما عبرتونا الماتشات اللي فاتت اللي أحنا بنتفرج عليكم فيها.. النهاردة إن شاء الله نتفرج عليكم ويكلل مجهودكم إن أحنا ناخد البطولة".

ووجه شيكابالا النصح للاعبي المنتخب حيث قال: "الماتشات دي يا رجالة مبتتلعبش، مش كورة بس لازم يبقى عندكم قلب وعندكم روح ولازم يكون عندكم تضحية النهاردة.. لازم كلكم تصبحوا على قلب رجل واحد .. إن شاء الله ربنا يكرمكم وقائد السفينة محمود جابر ان شاء الله ربنا معاكم وترجعوا منصورين.. وعاوز أشوف دي النهاردة (حركة البوكس الاحتفال بالهدف)".

اقرأ أيضًا: صلاح باشا يكشف حقيقة طلب «شيكابالا» الاحتفال على طريقته بكأس العرب

منتخب مصر يصل للنهائي لاول مرة في تاريخه

وحقق منتخب مصر للشباب مواليد 2003 إنجاز للمرة الأولى خلال بطولة كأس العرب للشباب التي استضافتها المملكة العربية السعودية في الفترة الماضية.

ووصل منتخبنا الوطني للشباب للمباراة النهائية من البطولة للمرة الأولى في تاريخه، وخسر النهائي أمام المنتخب السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 5-2.

وحقق المنتخب السعودي اللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، حيث حققها في النسخة قبل الماضية التي أقيمت في العاصمة القاهرة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي القطري اليوم ضد الدحيل والقنوات الناقلة

ويعد صلاح الدين باشا هو هداف المنتخب المصري في البطولة التي أقيمت بالسعودية، وكان أبرز لاعبي الفراعنة بعدما أحرز 4 أهداف.

وحصل أحمد نادر السيد على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة.