الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صلاح باشا يكشف حقيقة طلب «شيكابالا» الاحتفال على طريقته بكأس العرب

صلاح باشا
صلاح باشا

كشف صلاح الدين باشا، لاعب منتخب مصر للشباب، وفريق أودينيزي الإيطالي حقيقة ما تردد الفترة الأخيرة بشأن طلب محمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو لاعبي الزمالك الاحتفال على طريقتهما في حال إحراز أهدافًا في المباراة النهائية لكأس العرب أمام منتخب السعودية.

وخسر منتخب نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا أمام نظيره السعودي بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي القطري اليوم ضد الدحيل والقنوات الناقلة

وأظهر صلاح باشا تألقًا لافتًا في البطولة، وهو ما لفت إيه أنظار العديد من الأندية المصرية والعربية التي ترغب في التعاقد معه.

وكتب باشا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "توضيحا لهذه الصورة حيث كتب: "أنا صلاح باشا وبنفي الخبر المنتشر كابتن شيكابالا مبعتليش على الخاص، فيه سوء تفاهم كابتن شيكابالا ولعيبة من مصر كثيرة كانت عاملة فيديو تحفيزي للمنتخب كله بيدعمنا فقط قبل مباراة السعودية شكرا"

فيتوريا يدعم منتخب مصر

من جانبه وجه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول رسالة إلى لاعبي منتخب الشباب بعد الظهور بمستوى مميز في البطولة التي لعبت بالسعودية.

وسبق وأن طلب فيتوريا قوائم منتخبات مصر بمختلف أعمارها استعدادًا لتدعيم المنتخب الأول ببعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

ويستعد منتخب مصر لخوض المباراة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا أمام نظيره مالاوي.

ويحتل منتخب مصر المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعته برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز على منتخب غينيا في الجولة الافتتاحية بهدف دون رد، ثم الخسارة من منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات بهدفين دون رد.

ويعكف البرتغالي روي فيتوريا في الوقت الحالي على دراسة أبرز الأسماء المرشحة من اللاعبين للانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأكد فيتوريا في تصريحات سابقة له على أن الدوري المصري يضم لاعبين مميزين بشكل كبير، وبه العديد من المواهب، لكن في الوقت ذاته يعاني الدوري المصري الممتاز من ضغط كبير في المباريات.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاليًا برصيد 72 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 62 نقطة.