جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 02:40 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

ميكالي يكشف تفاصيل تعاقده مع المنتخب الأولمبي.. ورسالة لصلاح

ميكالي
ميكالي

كشف البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، تفاصيل تعاقده لتدريب الفراعنة وطموحه خلال الفترة المقبلة قبل دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

وعقد اتحاد الكرة مؤتمرًا صحفيًا لتقديم ميكالي مديرًا فنيًا للمنتخب الأوليمبي، حتى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، باريس 2024.

وقال ميكالي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "أشعر وكأنني في البرازيل، بعد الترحيب الذي رأيته من أعضاء اتحاد الكرة، وسأسعى لتحقيق إنجاز جديد للمنتخب، والتتويج بميدالية في أولمبياد باريس المقبلة".

وتابع: "سيكون أمامنا عمل كبير مع اللاعبين والإعلام لذلك من المهم أن نكون أقوياء، ونعمل على تحقيق الإنجازات".

ميكالي يتحدث عن محمد صلاح

تحدث البرازيلي عن إمكانيو انضمام محمد صلاح للمنتخب الأوليمبي: "هذا الأمر يذكرني بضم نيمار للمنتخب البرازيلي، بالتأكيد أي مدرب في العالم يرغب وجود صلاح، ولكن هناك أمور أخرى ترتبط بناديه، ولكن تظل رعبتي في النهاية وجوده".

واختتم: "ينتظرنا عمل كبير مع الأندية التي تضم لاعبين تحت 23 عامًا، سنعمل بشكل جاد معم وأعرف جيدًا أن هناك لاعبين متميزين في هذه المرحلة السنية، ولدي قائمة كبير بأسماء اللاعبين وسنحاول جمع أكبر قدر ممكن وسنحاول انتقاء أفضل عناصر من اللاعبين".

تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الأليمبي بقيادة روجيريرو ميكالي، لتولي القيادة الفنية للفراعنة خلال الفترة المقبلة، الذي يتكون من:

روجيرو ميكالي - المدير الفني.

تياجو كونيا - المدرب المساعد.

ليوناردو فاجونديس - مخطط الأحمال.

جواو بيدرو - محلل الأداء.

اقرأ أيضًا: بعد الإعلان بتعينه رسميا.. أبرز المحطات فى المسيرة التدريبية للمدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي

من جانبه أكد محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن وجود مدرب مساعد مصري بالجهاز الفني، ومدرب لحراس المرمى حيث يقترب عصام الحضري من تولي المنصب.

محمد بركات يكشف كواليس التعاقد مع ميكالي

قال محمد بركات، إنه تم اختيار روجيريو ميكالي بالإجماع، كونه يمتلك خبرة كبيرة في المنتخبات الأولمبية ويعد الخيار الأفضل، تحديدًا بعد ذهبية الأولمبياد وفضية بطولة أمريكا مع المنتخب البرازيلي للشباب، بالإضافة الى أنه تولى تدريب منتخب السعودية والإمارات.