الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المصري البورسعيدي بالدوري

الأهلي
الأهلي

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيل الفريق المتوقع لمباراة المصري البورسعيدي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز في الجولة الماضية على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الليلة لإحياء آمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، وإن كان حسابيًا الأمر أصبح صعبًا في ظل تصدر الزمالك لجدول ترتيب الدوري الممتاز واقترابه من حسم اللقب للعام الثاني على التوالي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والمصري بالدوري والقنوات الناقلة

وحقق الزمالك الفوز أمس على مصر المقاصة بخماسية دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يدفع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي بتكشيل للفريق مكون من:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد أشرف - محمد هاني أو كريم فؤاد.

في خط الوسط: أليو ديانج - محمد محمود.

في خط الهجوم: بيرسي تاو- زياد طارق - أحمد سيد غريب.

ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في الوصافة برصيد 65 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، إلا أنه يتبقى له مبارتين مؤجلتين، حال الفوز بهما سيرتقي الفريق للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

خوض المباريات بالشباب

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر خوض مباريات الدوري الممتاز المتبقية باللاعبين الشباب، خاصة في ظل إرهاق لاعبي الفريق الأول، وتعرض الفريق لأخطاء تحكيمية متكررة، آخرها مباراة فاركو الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز.

يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد قرر عدم المشاركة في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري، إلا بعد إقالة لجنة الحكام، ومحاسبة الحكم محمود عاشور، حكم تقنية الفيديو في مباراة فاركو التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين من دون أهداف، خاصة بعد إلغاء هدف صحيح للأهلي.