جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 07:08 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

الزمالك يدعو بن شرقي لحضور المباراة الأخيرة بالدوري

بن شرقي
بن شرقي

استقر مسئولو نادي الزمالك على دعوة المغربي أشرف بن شرقي، إلى حضور المباراة الأخيرة من بطولة الدوري حال تتويج الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز.

واستقر مسئولو الزمالك على دعوة بن شرقي للاحتفال مع الفريق ببطولة الدوري الممتاز، خاصة وأنه ساهم بفضل أهدافه الحاسمة في تتويج الفريق باللقب.

وكان بن شرقي قد رحل إلى نادي الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين مقبلين، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الأبيض.

اقرأ أيضًا: السوبر الأوروبي.. موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت والقنوات الناقلة

ورحل بن شرقي عن نادي الزمالك بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك، وعدم التوصل إلى اتفاق بشإن تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض بسبب المقابل المادي للصفقة.

ويعد بن شرقي أحد أفضل اللاعبين العرب والمحترفين الذين انضموا لنادي الزمالك الفترة الأخيرة.

من جهة أخرى، قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، على أن يستأنف لاعبي الفريق تدريباتهم غدًا الخميس استعدادًا للمباراة المقبلة.

وحقق الزمالك الفوز بخماسية دون رد على فريق مصر المقاصة، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي لعبت أمس.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، الاثنين المقبل، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والمقرر لها الاثنين المقبل.

ويتصدر نادي الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، جمعها الفريق من 30 مباراة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتا برصيد 65 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة.

ويقدم نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أداءًا مميزًا ونتائج طيبة للغاية في ظل حالة الاستقرار الفني التي فرضها المدرب البرتغالي على لاعبي الفريق الأبيض، كذلك بعد تصعيده عددا من اللاعبين الشباب المميزين للمشاركة مع الفريق الأول.

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز على الأهلي بهدفين لهدف في نهائي بطولة كأس مصر، كما تعادل مع المارد الأحمر بهدفين لمثلهما في الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز.