جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 05:52 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ

بعد اقتراب رحيله من الدحيل.. هل يعود فرجاني ساسي إلي الزمالك؟

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

خلال الساعات الماضية، أصبح مستقبل عودة فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الدحيل القطري في حالة من الغموض، بعد اقتراب رحيله عن الفريق خلال الأيام المقبلة .

رحيل فرجاني ساسي

في مفاجأة جديدة وبدون أي أسباب، أثار التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك السابق حالة من الجدل حول رحيله، بعد عدم تواجد اسمه في قائمة عبر الموقع الرسمي الخاص بنادي الدحيل القطري.

الجماهير أولا .. فرجاني ساسي يكشف سر عودته للتألق مع الدحيل - كورة بلس

وأكدت صحيفة "العربية" القطرية، أن اللاعب التونسي سيغيب عن الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأونة الأخيرة خلال لقاء الفريق في أولي مباريات الدوري القطري أمام فريق الوكرة، والتي أنتهت بخسارة الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدفين .

وأشارت الصحيفة القطرية، أن المدير الفني للفريق صبري لموشي، يرغب في التعاقد مع اللاعب الجزائري عدلان قديورة، وذلك لتعويض غياب فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة .

عودة فرجاني ساسي إلي الزمالك

ترددت بعض الأنباء عن اقتراب أمير مرتضى منصور المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك، من التعاقد مع فرجاني ساسي للعودة مرة أخري للقلعة البيضاء، لتعويض غياب طارق حامد والذي رحل خلال الأيام الماضية إلي نادي الاتحاد السعودي .

تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع فرجاني ساسي - كورة 365

وضح سالم المري مدير قطاع الكرة بنادي الدحيل، :"أن التعاقد مع ساسي بعد اقتناع تام من قبل الإدارة والمدير الفني بقدرات اللاعب، وإنه سيكون إضافة كبيرة ومميزة للفريق ".

وأكمل سالم المري، :"فرجاني ساسي من أهم اللاعبين داخل صفوف الفريق، حيث يعد من أفضل لاعبي الدوري القطري نظرا لمستواه الفني وانضباطه داخل الملعب وخارجه ، اللاعب مستمر معنا لمدة موسمين ولن نسمح برحيله لأي فريق ".

هل يغيب ساسي عن كأس العالم؟

بعد غياب فرجاني ساسي عن قائمة الفريق، زادت مخاوف الجهاز الفني لمنتخب نسور قرطاج، حيث يعد اللاعب من أهم العناصر الأساسية للمنتخب التونسي، مما زاد مخاوف وقلق الجماهير التونسية .

فوزي البنزرتي: استبعاد فرجاني ساسي من قائمة تونس «إداري وليس فنيًا» |  المصري اليوم

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس العالم 2022، يوم 21 نوفمبر المقبل، حيث يتواجد المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة، والتي تضم منتخب فرنسا، وأستراليا، والدنمارك .

اقرأ أيضًا : مرتضى منصور يعد لاعبي الزمالك بمكافأة خيالية.. السر في كهربا