جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 10:36 صـ 6 رجب 1444 هـ

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والمصري الليلة

 الاهلى والمصري
الاهلى والمصري

أنهت أجهزة الأمن، اليوم الأربعاء، استعداداتها لتأمين مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في التاسعة مساء باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية غرف عمليات لتأمين المباراة والأبواب الرئيسية ودخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

وقرر الأهلي استكمال ما تبقى من الدوري المصري باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم في المسابقة.

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين في صفوف الأهلي بين الشباب والناشئين كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق

وتعد أبرز غيابات الأهلي بسبب الإصابة عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر وعمرو السولية .


نتيجة مواجهة الدور الأول بين الأهلي والمصري البورسعيدي

وانتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي والمصري البورسعيدي بفوز المصري بهدف دون رد سجله هيثم العيوني في اللقاء الذي أقيم بالجولة الثالثة عشرة للمسابقة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم الأربعاء في الدوري المصري، مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا: القبض على شخص شرع في قتل آخر بسلاح أبيض في عين شمس

وفي سياق آخر تمكنت أجهزة الأمن، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لتعديه على آخر بسلاح أبيض وإحداث إصابته في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبالها (أحد الأشخاص- مقيم دائرة القسم) مصاب بجرح طعني.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث عين شمس، وبسؤاله اتهم (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية") بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات بينهما، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.