الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

انهيار عقار قديم بحي الجمرك في الإسكندرية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعرض منزل قديم، مكون من 5 طوابق في منطقة المنشية بحي الجمرك في الإسكندرية، للانهيار في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك دون حدوث إصابات أو خسائر في العقارات المجاورة.

تفاصيل انهيار عقار في منطقة المنشية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المنشية، بلاغًا يفيد سقوط العقار، رقم 8 شارع رملي تقاطع شارع فرنسا بمنطقة المنشية، وانتقل ضباط القسم والإسعاف ومسؤولي الحي إلى موقع البلاغ.

واتضح من الفحص، أن المنزل بناء قديم مكون من أرضي و5 طوابق علوية، خالي من السكان، وسقوط العقار بالكامل عدا أجزاء منه، وذلك دون أي إصابات.

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

في السياق ذاته، قال رئيس حي الجمرك اللواء وليد البيلي، أن العقار صادر له قرار هدم حتى سطح الأرض، وجرى إزالة الأجزاء الخطرة المعلقة، حفاظًا على حياة المارة والمواطنين.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة في قسم شرطة المنشية بالإسكندرية، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيقات.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. الحكم في استئناف مرتضى منصور على حبسه بتهمة سب الخطيب

وفي سياق آخر، تصدر بعد قليل، محكمة مستأنف الاقتصادية، الحكم في استئناف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، على حكم حبسه عام في الدعوى المقامة من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، ضد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بتهمة السب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ويعد الاستئناف المنظور اليوم الأربعاء في الدعوى المقامة من رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور رقم 3514 لعام 2021 جنح مالية ورقم 83 لعام 2022 جنح اقتصادية، ويتهم فيها رئيس النادي الأهلي، مرتضى منصور بسبه وقذفه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مرتضى منصور ومحمود الخطيب

وكانت قضت محكمة جنح الاقتصادية «أول درجة» برئاسة المستشار شريف البيلي، بحبس المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عامين في القضيتين اللتين رفعهما ضده محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والغرامة المالية بتهمة التجاوز والسب والقذف في حقه عبر وسائل الإعلام.