جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 06:04 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

حريق هائل في مستشفى كفر الشيخ العام.. وإخلاء العناية المركزة

مشتشفى كفر الشيخ
مشتشفى كفر الشيخ

اندلع منذ قليل، حريق في العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام بقسم الباطنة بالدور الثاني، وجرى إخلاء العناية المركزة وكذلك الطابق الثاني داخليًا داخل المستشفى، ودفعت الحماية المدنية بالعديد من سيارات الإطفاء في محاولة للسيطرة على الحريق.

وجرى رفع درجة الطوارئ داخل المستشفى والمستشفيات القريبة، وذلك خلال استدعاء إخراج حالات لخارج المستشفى، وتم رفع درجة الطوارئ إسعاف كفر الشيخ.

وتوجه محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، لموقع الحريق لمتابعة نقل الحالات للمستشفيات المجاورة، والوقوف على الوضع الحالي.

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

وفي سياق آخر عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن، على جثة متعفنة لرجل عجوز داخل شقته في ظروف غامضة بمنطقة التجمع الأول، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من أهالي أحد العقارات السكنية بدائرة القسم مفاده انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بالعقار، وبالانتقال إلى محل البلاغ تبين انبعاث الرائحة الكريهة، من شقة مسن يقيم بمفرده وله شقيق في ذات المنطقة، وعلى الفور تم استدعاء شقيقه، وبالحضور ودخول الشقة بصحبة القوة الأمنية، تبين العثور على جثة شقيقه، ويدعى «ياسر. م» 70 سنة، في غرفة نومه في حالة تحلل كامل، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، كما تبين العثور على جميع متعلقات المُتوفّى الشخصية، وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذها، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتوياتها.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيق، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن بعد الانتهاء، وطلبت سرعة تحرياتها الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة، واستدعاء شقيق المتوفي لسماع أقواله بشأن الواقعة وهل يتهم أحدا بالتسبب في وفاة شقيقة من عدمه، وتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط العَقَار تمهيدا لتفريغها لمعرفة المترددين على العَقَار.

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات