جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 10:13 مـ 29 صفر 1444 هـ

شاهد.. أول صورة لضحية الاعتداء على يد والدته في الوراق

الضحية
الضحية

حصل موقع «الطريق» على صور الضحية ويدعي" أحمد فرج" الذي لقي مصرعه بضربه على الرأس تلقاها خلال مشاجرة نشبت بينه وبين والدته وشقيقه الأصغر، بسبب خلافات على الميراث.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل المشاجرة عندما تلقى قسم شرطة الوراق، إشارة من مستشفى معهد ناصر تفيد باستقبال "أحمد.ف" في العقد الرابع من عمره مصابا بالرأس، ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولات إسعافه، ومقيم في شارع النهضة من عبدالمنعم رياض بدائرة القسم، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الوراق، نشوب مشاجرة بين المجني عليه ووالدته بسبب ميراث شقيقه المتوفي تعدت خلالها الأم على ابنها بضربة عصا بمساعدة أشقائه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته التي لحقت به.

ونقلت الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما نجحت القوات في القبض على الأم المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم.

وتم تحرر المحضر بالجريمة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. إصابة 5 اشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق المنيا

وفي سياق آخر حالة من الجدل شهدتها منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول أسباب إيقاف تنفيذ حبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لمدة 3 سنوات بتهمة سبّ الخطيب.

تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

النيابة العامة قدمت المتهم مرتضى منصور -في الجنحة 45 لعام 2022 اقتصادي- بتهمة بقذف المجني عليه رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بنشر مقاطع مصورة على صفحته بموقع « فيسبوك»، بأن أسند إليه أمورًا لو صحت لأوجبت عقابه بالعقوبات المقررة قانونًا واحتقاره بين أهله.

اتخاذ الإجراءات القانونية

النيابة خاطبت مجلس النواب للإذن باتخاذ الإجراءات القانونية قبل المتهم مرتضى منصور بوصفه عضوا بمجلس النواب آنذاك، إلا إنه ورد رد المجلس برفض الطلب، وبناء على ذلك صدر أمر من المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة في 4 مارس لعام 2020 بحفظ الأوراق إداريًالكن في 5 مايو 2021 بعد زوال الصفة النيابية عن المتهم زال القيد معه القيد عن تحريك النيابة العامة الدعوى الجنائية قبله وهو ما تم وفق صحيح القانون. وبذلك يكون ما تمسك به المتهم في هذا الشأن واردًا على غير أساس.