جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 10:11 مـ 29 صفر 1444 هـ

«بيتي إتخرب بسبب لعبة ببجي».. داليا تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

"حياتي راحت بسبب لعبة الببجي» عشت معاه سنتين في جحيم"، بهذه الكلمات رفعت زوجة تدعى" داليا" صاحبة الـ 29 عامًا، دعوى طلاق ضد زوجها "حسين" أمام محكمة الأسرة مصر الجديدة.

وقالت «داليا» في دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر: "على طول قاعد على الموبيل .. وأنا هوا بجانبه .. ودايمًا بيجربني على الصمت.. عشان مركز في اللعبة، تتسبب في تعاستي.. أكني قطعة من أثاث المنزل فكان لا بد أن أهرب من منزله لأجد من يحتويني ويهتم بيا».

وأكملت «داليا» في دعواها: "تزوجت من شاب بعد قصة حب طويلة.. والصدمة أنه حول حياتي إلى عذاب بعد مرور سنتين على زواجنا، بسبب تخليه عن شغله وبيته بسبب لعبة على الموبيل «ببجي» أخذت كل اهتمامه ليتركني أن اشتغل عشان أصرف على البيت».

وأكملت "داليا": "تعبت من هذه الحياة، فزوجي عال عليا، يطالبني بالإنفاق عليه، أصبحت لا أشعر أنني في عصمة رجل، وعندما لجأت إلى القانون اتهمني بتهم كاذبة نالت من سمعتي وواصل سبه وقذفه لي".

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. إصابة 5 اشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق المنيا

وتابعت: "زوجي مش عايز يطلقينى، وعايز يذلني، وعندما أشكو يتهمني بفضحه، لأعيش معاه غصب عني ، وعندما طالبت بالطلاق أشترط تنازلي عن حقوقي الشرعية ".

وأشارت: "زوجي حاول إجباري على العيش معاه بعد ذهابي إلى منزل أهلي ولما رفض الرجوع إليه، سلط شقيقته على مضايقتي، وساومتني على التنازل على منقولاتي، فلجأت إلى محكمة الأسرة مصر الجديدة بالقاهرة لرفع الدعوى طلاق للضرر".

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

وفي سياق آخر اليوم، حالة من الجدل شهدتها منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول أسباب إيقاف تنفيذ حبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لمدة 3 سنوات بتهمة سبّ الخطيب.

النيابة العامة قدمت المتهم مرتضى منصور -في الجنحة 45 لعام 2022 اقتصادي- بتهمة بقذف المجني عليه رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بنشر مقاطع مصورة على صفحته بموقع « فيسبوك»، بأن أسند إليه أمورًا لو صحت لأوجبت عقابه بالعقوبات المقررة قانونًا واحتقاره بين أهله.