جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:01 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

ضبط سيدتين لقتل طفل انتقامًا من عمهما بالأقصر.. ”جثة في كيس بلاستيك”

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجح قطاع الأمن العام، اليوم الإثنين، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، في كشف غموض واقعة مقتل طفل بالأقصر، وضبط مرتكبي الواقعة.

تفاصيل الجريمة

تتعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة طيبة بمديرية أمن الأقصر من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز) بغياب (نجله - 8 سنوات) عن مسكنهما، واتهم كريمتي شقيقه (سيدتان) بالتسبب في غياب نجله وعلل ذلك لوجود خلافات أسرية بينهم.

نتج جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، إلى قيام المتهمتين باستدراج المتغيب إلى منزل إحداهن والاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض «سكين» مما أدى إلى وفاته.

اعترافات المتهمين

بعد تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبطهما وبحوزتهما الأداة الـمُستخدمة «سكين» وبمواجهتهما اعترفتا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بينهما وبين والد الطفل المجنى عليه، ووضع جثة الطفل داخل جوال بلاستيكي والاستعانة بأحد الأشخاص (سائق تروسيكل - مقيم بدائرة قسم شرطة الأقصر لنقلها وإلقائها بأحد المجاري المائية.

تم ضبط الأخير وبمواجهته أيد ما سبق وأرشد عن مكان الجثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: عاجل| متأثرا بتهتك في الرأس.. مصرع أخ على يد شقيقه في الدقهلية

وفي سياق آخر ارتفع عدد الضحايا في حادث سير سمالوط، إلى 21 شخصا حيث ارتفع عدد المتوفين إلى 8 أشخاص ووصل عدد المصابين إلى 13 مصابا في حادث التصادم الذي وقع بين سيارة ربع نقل كانت تنقل عمال وسيارة نقل على طريق سمالوط شمال محافظة المنيا.

اقرأأيضا:صرف إعانات عاجلة لضحايا ومصابي حادث المنيا.. مصرع 8 وإصابة 13 شخصا

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بتصادم سيارتين أحدهما نقل والأخرى ربع نقل، وقد أسفر الحادث عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 13 آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل تقل عدد من العمال مع سيارة نصف نقل، تم الدفع بسيارات الإسعاف، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية.