الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:49 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| متأثرا بتهتك في الرأس.. مصرع أخ على يد شقيقه في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية العصافرة التابعة لمركز المطرية محافظة الدقهلية، واقعة قتل مأسوية، فقد لقي شخص مصرعه على يد شقيقه، باستخدام حجر، وذلك بعد نشوب خلافات بينهما أول أيام عيد الأضحى.

بداية الواقعة عندما تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية، بمقتل شخص على يد شقيقه خلال مشاجرة فيما بينهما في أول أيام عيد الأضحى، بقرية العصافرة التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كلا من «محمد. ا، 43 عاما، عاطل»، مصاب بجرح متهتك غائر بمنتصف فروة الرأس وتوفي إثر ذلك، شقيقه يدعى «أحمد. ا، 30 عاما، عامل» ويقيمان بذات القرية.

وتبين أن مشاجرة وقعت بين الشقيقين على إثرها أقدم الثاني بقذف شقيقه بحجر أدي إلى إصابته بنزيف في المخ وكسر بالجمجمة مما تسبب في وفاته بسبب وجود خلافات عائلية بينهما.

اقرأ أيضا: سيولة مرورية في القاهرة والجيزة بالمحاور والطرق الرئيسية

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ونقل جثمان المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.